مدير التعليم يشارك في حفل تكريم 4 من كوادر الوزارة


العلاقات العامة - شمال غزة

شارك مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبوحصيرة، في حفل التكريم الذي نظمته وزارة التربية والتعليم العالي لتكريم 4 من موظفيها الذين بلغوا سن التقاعد، وهم د. حنان الحاج أحمد، و أ. حامد جندية، و أ. خالد القيشاوي، و أ. محمد أبو مرق.

وحضر التكريم الذي أُقيم بمقر الوزارة بغزة د. زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم العالي، ود. أنور البرعاوي وكيل الوزارة المساعد للشؤون التعليمية، ود. أيمن اليازوري وكيل الوزارة المساعد لشؤون التعليم العالي وجميع المدراء العامين ومدراء التربية وموظفي الوزارة.

وأشاد د. ثابت بالموظفين المتقاعدين المخلصين، مؤكداً أنه كان لهم دور بارز في خدمة الوزارة وخدمة قطاع التربية والتعليم، مبيناً أن الوزارة وهي تكرم هذه الكوكبة من المتقاعدين فإنها تفتح أبوابها لهم في التواصل والاستفادة من خبراتهم.

من جانبه أكد د. البرعاوي أن أبواب الوزارة مفتوحة لكم دوماً ويجب أن تتواصلوا معنا لنستفيد من تجاربكم الرائعة، موضحاً أن التقاعد ليس نهاية المطاف بل هو بداية لحياة جديدة مفعمة بالتفاؤل والنجاحات الجديدة.

من جهته أشاد د. اليازوري بالمتقاعدين وقال: "عندما يترجل الفارس فلا تنتفي عنه صفة الفروسية لأن الفروسية شرف وكرامة و لا يوجد شرف ومروءة أكثر من إنسان عمل في مجال التربية والتعليم الذي يربي ويعمل على تنشئة الأجيال".

وفي كلمتها نيابة عن المتقاعدين قالت د. حنان الحاج أحمد: إنه يعز علينا فراق أجمل مكان عملنا فيه وهو وزارة التعليم بعد أعوام كبيرة من العطاء، وأضافت: "لن نبخل عن الوزارة بأي استشارة على الرغم من إدراكنا التام وثقتنا بمهارتكم"، ودعت جميع الموظفين إلى الإخلاص والجد في عملهم.

كما دعت الله لها ولزملائها المتقاعدين بالتوفيق في حياتهم.

وقام وكيل الوزارة بتكريم المتقاعدين، كما قام أ. مدحت الزطمة ممثلاً عن اللجنة الاجتماعية بالوزارة بتكريم المتقاعدين، وفي نفس السياق كرمت الإدارات المختلفة المتقاعدين بالشهادات والدروع والهدايا.










ليست هناك تعليقات