أبو حصيرة يبارك للمتوفقات ويشيد بجهود المعلمين والمعلمات



العلاقات العامة - شمال غزة

أشاد مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ.محمود أبوحصيرة، بجهود المعلمين والمعلمات والطلبة وذويهم خلال العام الدراسي المنصرم، والتي أسفرت عن تخريج ثلة متميزة من الطلبة المتفوقين الذين تفاخر بهم المديرية بين الجميع.

جاء ذلك في كلمة له خلال مشاركته ووفد رفيع من المديرية في احتفال "إبداع الصمود السادس عشر" الذي نظمته الكتلة الإسلامية اليوم، لتكريم الطالبات المتفوقات في المرحلة الثانوية على مستوى المديرية.

ووجه أ.أبوحصيرة التحية للطالبات المتفوقات وذويهن والمعلمات اللواتي بذلن جهودا كبيرة على مدار العام الدراسي بالرغم من الظروف الصعبة التي مررن بها خاصة في أعقاب الحرب الأخيرة على القطاع واستمرار الحصار المفروض منذ أكثر من ثماني سنوات.

وأكد مدير التربية والتعليم أن التفاني في العمل الذي جسّده المعلمون والمعلمات بالرغم من انقطاع الرواتب وما يرافقها من أزمات معيشية واجتماعية، يؤكد مدى حرصهم على خدمة المجتمع وبناء أجياله للمساهمة في تحقيق نهضته وتعزيز صموده وصولا لتحرير كامل فلسطين.

وشدد أ.أبوحصيرة على أن المجتمع الفلسطيني بحاجة إلى الطبيب المتميز والمعلم المتميز والمهندس المتميز والمقاوم المتميز والأم المتميزة، وذلك لا يكون إلا نتاجاً طبيعيا لدور المعلمين الذين لهم الدور الأبرز في بناء المجتمع وتعزيز قدراته.

من جهته أكد النائب مشير المصري أن تكريم هذه الكوكبة من المتفوقات يحمل دلالات واضحة على هذا السمو والإرادة الصلبة التي صنعت روح التحدي وحققت الانتصار والعزة لغزة ولفلسطين.

وشدد النائب المصري أن كواكب المتفوقين الذين تجاوزوا كل العقبات وأبوا إلا أن يكتبوا تاريخ العزة لشعبنا، في رد بالغ على العدو الصهيوني الذي مرّغت أنفه ثلة مؤمنة من المقاومين على أعتاب غزة.

ودعا النائب المصري الطالبات المحتفى بهنّ إلى مواصلة مسيرة التميز وفي كافة المجالات، ليشاركن في بناء المجتمع والنهوض بقدراته وبناء جيل التحرير المرتقب.

كما أشاد بدور المعلمين ومدراء المدارس في تحقيق هذا التميز، داعياً إياهم إلى مواصلة حفظ هذه الرسالة وتأديتها على أكمل وجه بالرغم من حرمانهم من حقهم الطبيعي في الحصول على الراتب.

بدورها أشارت مسؤولة الكتلة الإسلامية في بيت لاهيا أ.خضرة معروف إلى أن الكتلة دأبت على رعاية الطلبة والمتفوقين منهم على وجه الخصوص من خلال سلسلة طويلة من البرامج الثقافية والتربوية التي تلعب دورا مهما في بناء شخصية الطلبة والأخذ بيدهم نحو مراتب السمو والتفوق.

وتوجهت أ.معروف بالتهنئة لكافة المتفوقات وذويهن ومعلماتهن على هذا الإنجاز الكبير الذي حققنه بالرغم من الظروف الصعبة التي مررن بها خلال وقبل العام الدراسي المنصرم.

وفي ختام الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية المتميزة تم توزيع شهادات التكريم على الطالبات المتفوقات في أجواء رائعة من البهجة والسرور.

ليست هناك تعليقات