الإدارة العامة للأنشطة تكرّم المدارس الفائزة بمسابقة "فدائي"


العلاقات العامة - شمال غزة

كرّمت الإدارة العامة للأنشطة التربوية المدارس الفائزة في مسابقة النشيد الوطني "فدائي" بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، كما كرّمت رئيس قسم الأنشطة التربوية بالمديرية لدوره المتميز في إنجاح المسابقة.

وضمّ وفد الوزارة كل من مدير الدائرة الثقافية أ. هاني الهور، ورئيس قسم النشاط الثقافي أ. أحمد الشامي، ورئيس قسم النشاط الموسيقي أ. زكريا الحداد، ومشرف النشاط الموسيقي أ. عصام يوسف، فيما كان في استقبالهم مدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب.

ورحب أ. أبوحصيرة بالوفد الزائر، مثمنا دور الإدارة العامة للأنشطة في تعزيز العملية التعليمية من خلال الأنشطة المتنوعة التي تنفذها والتي تساهم في تنمية شخصية الطلبة واكتشاف مواهبهم وتعزيزها وتقوية الانتماء للوطن وللرسالة التعليمية.

من جهته أوضح أ. الهور أن هذه المسابقة تأتي في سياق الهدف العام الذي تسعى وزارة التربية والتعليم العالي ومن خلال الأنشطة التربوية المختلفة التي تنفذها في المدارس وكافة المراحل، وهو تعزيز قيم الانتماء للوطن وإعلاء الشعور بالمسؤولية الوطنية والتفاني في خدمة الوطن وحمايته.

وأشار إلى أن تنفيذ المسابقة تم من خلال أداء أنشودة "فدائي" بشكل جماعي في الطابور المدرسي، ما أعطي الطلبة شحنة عالية من الإحساس بالانتماء للوطن.

وقبل توجه الوفد لتكريم المدارس الفائزة، تم تكريم أ. كلوب لدوره المتميز في إنجاح المسابقة وغيرها من الفعاليات والأنشطة التربوية المتعددة.

ويشار هنا إلى أن المدارس الفائزة هي: نسيبة بنت كعب الأساسية "أ" للبنات، وحفصة بنت عمر الأساسية "ب" للبنين، وعثمان بن عفان الثانوية.

لمشاهدة الصور من هــنــا

ليست هناك تعليقات