مدير تعليم شمال غزة يستقبل وفداً من وزارة الداخلية "الشق المدني"

العلاقات العامة/ شمال غزة

استقبل مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. أشرف حرز الله، وفداً من وزارة الداخلية "الشق المدني" وذلك للتباحث في العديد من القضايا المشتركة في مقدمتها استصدار بطاقة الهوية الشخصية للطلبة من مواليد العام 2007م.

وكان في استقبال الوفد إلى جانب أ. حرز الله، مدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الجودة والترخيص أ. تحرير المصري، ورئيس قسم التخطيط والتطوير المؤسسي م. إبراهيم الشلفوح، فيما ضم الوفد كلاً من: أ. أحمد محمد الجرجاوي مدير عام الداخلية في شمال غزة، ومدير الصالة م. محمد أبو وردة، ومدير دائرة الشؤون العامة أ.  محمد نعيم، ورئيس قسم الشؤون الإدارية والمالية أ. معتز حمادة.

ورحب أ. حرز الله بالحضور كافة، مؤكداً على أهمية العلاقة والتعاون بين مديرية التعليم ووزارة الداخلية بما يخدم مصلحة أبنائنا الطلبة ويساهم في استقرار وضبط العملية التعليمية.

وفيما يخص إصدار بطاقات الهوية لطلبة المدارس، لفت أ. حرز الله إلى أن المديرية دأبت ومنذ عدة سنوات على التنسيق مع وزارة الداخلية - الشق المدني لتسهيل استصدار بطاقات الهوية للطلبة بما يساهم في تخفيف العبء على الطلبة وذويهم.

من ناحيته، أشاد أ. الجرجاوي بالتعاون البنّاء مع مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، ومن خلفها وزارة التربية والتعليم العالي، في العديد من الجوانب ذات العلاقة بشؤون الطلبة.

وأوضح أ. الجرجاوي أن مديرية الداخلية في شمال غزة، شكّلت لجاناً تنفيذية ورقابية لتنفيذ مشروع استصدار بطاقات الهوية الشخصية للطلبة، لضمان تنفيذ المشروع على أكمل وجه بما يراعي الظروف المادية للطلبة وذويهم.

ونوّه أ. الجرجاوي إلى أن التخلف عن استصدار بطاقة الهوية عن موعدها المحدد، من الممكن أن يهدد بحرمان المواطن من حقه في الحصول على الرقم الوطني، عوضاً عن تعرّضه لمخالفة مالية.




ليست هناك تعليقات