تربية شمال غزة تكرم المربية فريال أبو لوحة لبلوغها سن العطاء

العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، المربية القديرة فريال أبو لوحة، من مدرسة فيصل بن فهد الثانوية للبنات؛ لبلوغها سن العطاء، بعد رحلة تربوية وتعليمية حافلة بالبذل والتفاني وخدمة الأجيال.

وحضر حفل التكريم مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله، ومديرة المدرسة د. ريم شحادة، ومدير الدائرة الإدارية في مديرية التربية والتعليم –غرب غزة، أ. مها حلس، وعدد من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين والمعلمات.

وفي كلمة لها، رحبت د. شحادة بالحضور كافة، متحدثة عن جملة من مناقب المعلمة المحتفى بها واصفة إيّاها بأنها كانت "أيقونة من أيقونات الكيمياء"، لتميزها الشديد في هذا التخصص.

وتمنت د. شحادة للمربية "أبو لوحة"، موفور الصحة والعافية، لتواصل مسيرة البذل والعطاء وخدمة المجتمع من حولها.

بدوره، أشاد أ. حرز الله بدور المربية "أبو لوحة" على مدار سنوات خدمتها وعطائها في سلك التربية والتعليم لأكثر من عشرين عاماً، كانت خلالها نموذجاً يحتذى به في الأداء المهني، ومثالاً للانضباط والإخلاص والإيثار والتفاني من أجل نهضة المجتمع عبر رسالة التعليم السامية التي كانت تؤمن بها.

وأكد أ. حرز الله على أهمية الرسالة التي يحملها المعلم، مشيراً إلى أنه قبل أن يكون معلما لمادته العلمية، فهو يمثل قيمة تربوية وقيمية وأخلاقية وإنسانية وهو ما كانت تتحلى به المربية القديرة "أبو لوحة"، وهو ما يشهد به كل من تعامل معها من زملاء وطالبات على مدار سنوات طوال من الخدمة في الوظيفة العمومية.

من ناحيتها، أعربت المديرة السابقة لمدرسة فيصل الثانوية للبنات، والمديرة الحالية لمدرسة الفالوجا الثانوية للبنات أ. رجاء رضوان، في كلمة لها، عن تقديرها البالغ للمعلمة "أبو لوحة"، مؤكدة أنها تركت أثراً بالغاً في نفوس كل من تعامل معها من زملاء وطالبات، من شدة إخلاصها للعمل وتفانيها في سبيل غرس القيم العلمية والتربوية والإنسانية لدى الآخرين.

كما شهد الحفل إلقاء العديد من الكلمات التي أشادت بعطاء المعلمة المحتفى بها "أبو لوحة"، متمنين لها حياة ملؤها السعادة والهناء.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

                             

ليست هناك تعليقات