"الذين حققوا أفضل نتائج على مستوى المديرية" ... تعليم شمال غزة يكرّم معلمي الثانوية العامة للعام الدراسي 2022

العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، معلمي الثانوية العامة الذين حققوا أفضل نتائج على مستوى المديرية في امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022.

وحضر حفل التكريم الذي أقيم في قاعة الانتفاضة بالمديرية، مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله، والنائب في المجلس التشريعي د. يوسف الشرافي، ومدير عام القياس والتقويم والامتحانات أ. جمال يوسف،  ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الإشراف والتأهيل التربوي أ. محمد أبو ندى، ورئيس قسم الامتحانات أ. إياد النونو، ورئيس قسم المتابعة أ. نبيل أبو ندى، ونائب رئيس المجلس الأعلى لأولياء الأمور د. رياض العيلة، وعدد من مدراء ومديرات المدارس، والمعلمين والمعلمات المحتفى بهم.

وفي كلمة له رحب أ. أبو ندى بالحضور كافة، مؤكداً أن الاحتفاء بالمعلمين والمعلمات المتميزين الذين حقق طلابهم أعلى متوسط درجات في امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022، يأتي في سياق تقدير مديرية التربية والتعليم في شمال غزة لجهود معلميها في خدمة الطلبة والارتقاء بالعملية التعليمية.

من ناحيته، ثمّن أ. حرز الله جهود المعلمين والمعلمات المحتفى بهم، مؤكداً على دورهم البارز في تحقيق الإنجاز المهم الذي حققته مديرية التعليم في شمال غزة في امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي المنصرم.

ولفت أ. حرز الله إلى أن هذا التكريم يأتي من باب الوفاء لكل من قدّم وبذل واجتهد في سبيل رفعة الطلبة والأخذ بيدهم نحو برّ الأمان، ليتمكنوا من مواصلة مسيرتهم التعليمية.

بدوره، أكد أ. يوسف أن الإنجاز الذي حققته مديرية التعليم في شمال غزة على مستوى امتحانات الثانوية العامة (2022)، يؤكد على قوة وإرادة وعزيمة المعلم الفلسطيني رغم الصعاب وعِظم التحديات التي تواجهه.

وأشار أ. يوسف إلى أهمية اعتبار متوسط التحصيل للطلبة كمقياس للتقييم، وهو ما يتوافق مع معظم الدراسات التربوية الحديثة.

وهنأ أ. يوسف المعلمين والمعلمات المحتفى بهم، وكذلك مديرية التعليم في شمال غزة والتي أكد أنها لا تألوا جهداً في النهوض بالعملية التعليمية.

من ناحيته، قال د. الشرافي إن الاحتفاء بالمعلمين المتميزين، يشكل دافعاً مهماً لهم ولزملائهم لبذل مزيد من الجد والاجتهاد والتفاني في خدمة الطلبة والارتقاء بالمسيرة التعليمية والتربوية، مؤكداً على أهمية التعليم والتربية بالقدوة، باعتبارها من أعظم الوسائل التربوية التي تؤتي أكلها.

وثمّن د. الشرافي هذه اللفتة من مديرية التعليم في شمال غزة تجاه معلميها المتميزين، مؤكداً أن المعلم هو المقياس الحقيقي لبناء الأمم، وتحقيق نهضتها، ليكون لها مكان بين سائر الأمم.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع شهادات التقدير على المعلمين والمعلمات المحتفى بهم.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

                       

ليست هناك تعليقات