مديرية شمال غزة تكرّم المربي الفاضل تيسير أبو عميرة لبلوغه سن العطاء


العلاقات العامة/ شمال غزة

وسط حضور لافت من كوادر العملية التعليمية، من مدراء مدارس، ومعلمين، ومدراء دوائر، ورؤساء أقسام، وعاملين، وشخصيات من المجتمع المحلي، كرّمت مديرية التربية والتعليم - شمال غزة، المربي الفاضل تيسير أبو عميرة (أبو محمود)، رئيس شعبة الأنشطة الطلابية؛ لبلوغه سن العطاء، بعد مسيرة تربوية وتعليمية حافلة.

وترأس حفل التكريم (الوفاء لأهل العطاء) الذي أقيم في قاعة الانتفاضة بالمديرية مدير التعليم أ. أشرف حرز الله، ومديريْ الدائرتين الإدارية والفنيّة أ. جواد صالحة، و أ. موسى شهاب، ومدير عام الأنشطة الطلابية م. مازن الخطيب.

وفي كلمة له، أشاد أ. حرز الله بمناقب المحتفى به أ. أبو عميرة، والذي كان مثالاً يحتذى في البذل والعطاء والتفاني في سبيل خدمة العملية التعليمية على مدار سنوات خدمته التي تقلّد خلالها العديد من المناصب.

وأكد أ. حرز الله أن المحتفى به (أبو محمود)، ترك بصمة واضحة في نفوس من عملوا معه، كما ساهم من خلال مهامه المنوطة به في قسم الأنشطة الطلابية عبر الإشراف على متابعة تنفيذ الأنشطة التربوية والبرامج الهادفة، في غرس جملة من القيم الوجدانية والسلوكية والمعرفية لدى الطلبة.

وتمنى أ. حرز الله له دوام الصحة والعافية، ومواصلة مسيرته في خدمة المجتمع، مؤكداً أن رسالة المعلم عموما لا تنتهي ببلوغه سن التقاعد الوظيفي، وإنما تمتد طيلة حياته من خلال الأدوار المتعددة التي يؤديها في المجتمع.

من جهته، ألقى م. الخطيب كلمة استعرض خلالها جملة من مناقب المحتفى به، متمنياً له حياة ملؤها السعادة والهناء.

أما كلمة عائلة "أبو عميرة" فألقتها كريمة المحتفى به (لُبنى)، أكدت خلالها أن (أبو محمود) جسّد خلال حياته وما زال المعنى الحقيقي للأب والمربي والمعلم، مشددة أن ذلك تجلى في أسرته التي تفخر بالانتماء له.

من ناحيته، عبّر أ. أبو عميرة عن تقديره لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل البهيج، مشيراً إلى أنه ورغم وصوله إلى سن العطاء، إلا أنه سيظل داعماً للمسيرة التعليمية، مؤكداً فخره بالانتماء لرسالة العلم والعلماء باعتبارها امتداد لرسالة الرسل والأنبياء.

كما توجّه بالشكر والعرفان لكل من حمّل نفسه عناء المشاركة في الحفل الذي اعتبره لمسة وفاء مقدّرة، ستترك أثراً طيباً في نفسه.

وفي ختام الحفل الذي شهد فقرات فنية وتراثية متنوعة، وعرض مقطع فيديو يستعرض سيرة ومسيرة المحتفى به، تم توزيع الدروع التقديرية والهدايا التكريمية عليه، وسط مشاعر أخوية جيّاشة ودعوات له بدوام الصحة والعافية.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

                                            

ليست هناك تعليقات