على شرف يوم المعلم الفلسطيني ... مديرية شمال غزة تكرّم المعلمات بمدرسة أم الفحم الثانوية للبنات


.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، معلمات مدرسة أم الفحم الثانوية للبنات، وذلك على شرف يوم المعلم الفلسطيني.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمته المدرسة بحضور مدير التربية والتعليم أ. نبيل العرابيد، ومديرة المدرسة أ. سماهر أبو العينين، ومدير دائرة المكتبات أ. ماجد لولو، ورئيس قسم المكتبات الالكتروني أ. فرج السرحي، وعدد من رؤساء الأقسام بالمديرية.
وفي كلمة لها رحبت أ. أبو العينين بالحضور، مؤكدة على أن المعلم هو الجندي المجهول الذي يعمل ويبذل الجهد ليخرج لنا الشباب والعلماء والأطباء والمهندسين والقضاة ويخرج القادة المجاهدين والمتميزين الذي يقهرون العدو.

وأثنت أ. أبو العينين على معلمات المدرسة لما يبذلنه من جهد كبير في خدمة الطالبات وتعزيز قدراتهن التحصيلية.

من جهته، ألقى أ. العرابيد كلمة، ثمن فيها دور المعلم في بناء الوطن وفي معركة حسم الصراع مع الاحتلال، مؤكداً على أهمية العلم من أجل بناء المجتمع وبناء الأمة و تنشئة الجيل.

وأشاد أ. العرابيد بالجهود الكبيرة التي يبذلها المعلم الفلسطيني رغم ما يعانيه من حرمان سيما في ظل سياسة التقاعد المالي وحسم نسبة الصرف، إلا أن هذا المعلم واصل رسالته النضالية من أجل بناء جيل فلسطيني قادر على مواجهة الأعباء وتحملها.

وأكد أ. العرابيد على أن يوم المعلم الفلسطيني الذي يصادف الرابع عشر من الشهر الجاري، مناسبة مهمة للعمل على إنصاف المعلمين وتقديرهم، لما يقدمونه من خدمات جليلة للمجتمع والوطن.

وفي نهاية الاحتفال الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية الإبداعية، تم توزيع شهادات التكريم على معلمات المدرسة في أجواء احتفالية مميزة.















ليست هناك تعليقات