عثمان بن عفان تقيم حفل تأبين للطالب الشهيد محمد عطية حمودة


.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

اقامت مدرسة عثمان بن عفان حفلاً تأبينياً للطالب الشهيد محمد عطية حمودة من الصف الثاني عشر أدبي، والذي ارتقى خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة، وشارك في التأبين مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. نبيل العرابيد، ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، وعدد من رؤساء الأقسام والعاملين بالمديرية، و من عائلة الشهيد مختار العائلة السيد وهيب جمال حمودة، ووالد الشهيد السيد عطية مصلح حمودة وعدد من أعمام وأقارب وجيران الشهيد.

في كلمته رحب مدير المدرسة أ وليد عبد القادر بالحضور الى حفل الشهيد حمودة، الذي يحمل الرقم عشرين من مدرسته التي تفخر بأنها كما تُخرج العلماء تُخرج الشهداء لهذا الوطن، مشيداً بمناقب الشهيد.

بدوره أكد أ. العرابيد على أننا مستمرون في تعليمنا وفي حياتنا ثابتين على حقوقنا مهما تجبر المحتل وعلا، فهو الى زوال بإذن الله، وأن شهيدنا يجب أن يشكل دافعاً لنا للإقبال على العلم والتعلم، فمعركتنا معه هي معركة العلم بقدر ما معركة الشجاعة والبطولة.

والقي كلمة زملاء الشهيد الطالب باسل المطوق الذي أثر في الجميع، حين تحدث عن أخلاق الشهيد ومواقفه النبيلة وكيف كان يتميز بالإيثار والشهامة بين أقرانه.

وعن عائلة الشهيد قال المختار: حمودة أن عائلته كلها مشاريع شهادة وأنهم جميعاً فداء لتراب فلسطين الحبيبة، وسرد بعض المواقف النبيلة للشهيد مؤكداً أنه كان رجلاً رغم حداثة سنه.

وتخلل الحفل عدد من الأناشيد الحماسية، والعروض الكشفية، والأشعار.

                    

ليست هناك تعليقات