من مدرسة بيت لاهيا الثانوية للبنين ... مديرية شمال غزة تكرم المعلم بشير الطيبي لبلوغه سن التقاعد


العلاقات العامة - شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، المعلم الفاضل بشير الطيبي، من مدرسة بيت لاهيا الثانوية للبنين، لبلوغه سن التقاعد بعد 24 عاما من البذل والعطاء وتربية النشء وخدمة المجتمع.


 جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم بمدرسة بيت لاهيا الثانوية للبنين، بعنوان: "حفل الوفاء لرجل العطاء" بحضور مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، ومديري الدائرتين الإدارية والفنية أ. منير أبو زعيتر، وأ. موسى شهاب، ونائب مدير المدرسة أ. أحمد أبو نومر، وعدد من رؤساء الأقسام بالمديرية وذوي المعلم المحتفى به.

ورحب نائب مدير المدرسة بالحضور، مشيدا بمناقب المربي الطيبي، ودورها في خدمة العملية التعليمية، متمنيا له دوام الصحة والعافية ومواصلة خدمة أبناء شعبنا.

من جهته تحدث أ. أبو حصيرة عن دور المعلمين في تربية النشء والمساهمة في خدمة المجتمع، مؤكدا على أن المعلم الفلسطيني يستحق كل التقدير لدوره في خدمة المجتمع.

كما أشاد أ. أبو حصيرة بخصال وشمائل المحتفى به، داعيا جموع المعلمين إلى اقتفاء أثره، حيث كان مثالاً يحتذى في البذل والعطاء والإيثار وترك على مدار سنوات عمله الحافلة، بصمة واضحة في أبنائنا الطالبة وزملائه الذين عملوا معه طيلة سنوات خدمته في سلك التربية والتعليم.

وأوضح أن الوصول إلى التقاعد بالنسبة للمعلمين لا يعني انتهاء الحياة، وإنما يشكل مرحلة جديدة من البناء، مشيرا إلى أن رسالة المعلم لا تنتهي عند أسوار المدرسة وإنما تمتد لتطال كافة جوانب الحياة والشرائح المجتمعية المختلفة.

كما أشاد أ. أبو حصيرة بالقائمين على تنظيم حفل التكريم البهيج، مثمنا جهودهم المقدّرة، التي تنم عن مدى انتمائهم لرسالة التربية والتعليم الخالدة.

وفي ختام الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية المميزة، تم توزيع دروع التقدير والهدايا للمعلم الطيبي وسط دعوات بأن ينعم الله عليه بوافر الصحة والعافية.

            

ليست هناك تعليقات