بحضور مدير التعليم ... "عثمان بن عفان" تكرّم اثنين من معلميها أنهيا خدماتهما


العلاقات العامة - شمال غزة

كرّمت مدرسة عثمان بن عفان الثانوية للبنين، بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، اثنين من معلميها الأفاضل، وهما أ. حسين القانوع، و أ. عبد الرحيم الشنطي، اللذين أنهيا خدماتهما الجليلة في سلك التربية والتعليم بعد وصولهما سن التقاعد القانوني.

وحضر حفل التكريم مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، ومدير المدرسة أ. أحمد نبهان، وعدد من رؤساء الأقسام والعاملين في المديرية، وذوي المحتفى بهما وشخصيات من المجتمع المحلي.

ورحب مدير المدرسة بالحضور، متحدثاً عن مناقب المعلمين ودورهما في خدمة العملية التعليمية، متمنياً لهما دوام الصحة والعافية ومواصلة خدمة أبناء شعبنا.

من جهته تحدث أ. أبو حصيرة عن دور المعلم في تربية النشء والمساهمة في خدمة المجتمع، مؤكداً على أن المعلم الفلسطيني يستحق كل التقدير لدوره في خدمة المجتمع رغم الظروف الصعبة والاستثنائية التي يمر بها.

كما أشاد أ. أبو حصيرة بخصال وشمائل المحتفى بهما، داعياً جموع المعلمين إلى اقتفاء أثرهما، حيث كانا مثالاً يحتذى في البذل والعطاء والإيثار وترك بصمة واضحة في أبنائنا الطلبة والزملاء الذين عاشوا معهما خلال سنوات عملهما في سلك التربية والتعليم.

وأوضح أن الوصول إلى التقاعد بالنسبة للمعلم لا يعني انتهاء الحياة، وإنما يشكل مرحلة جديدة من البناء، مشيراً إلى أن رسالة المعلم لا تنتهي عند أسوار المدرسة وإنما تمتد لتطال كافة جوانب الحياة والشرائح المجتمعية المختلفة.

وفي ختام الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات، تم توزيع دروع التقدير والهدايا للمعلمين "القانوع والشنطي" وسط دعوات بأن ينعم الله عليه بوافر الصحة والعافية.

      

ليست هناك تعليقات