وزارة التعليم تكرّم المربييْن المتقاعديْن "حسونة" و"دهمان"


العلاقات العامة - شمال غزة

كرّمت وزارة التربية والتعليم العالي، المربييْن الفاضلين المتقاعدين أ. فريد عمر حسونة، و أ. زياد مصطفى دهمان من مدرسة النقب الأساسية "ب" للبنين، وذلك بعد رحلة طويلة من البذل والعطاء وخدمة الأجيال المتعاقبة.



وحضر الاحتفال الذي أقيم في قاعة نماء، الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي بوزارة التربية والتعليم د. أيمن اليازوري، ومدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة،  ورئيس قسم الجودة في الوزارة د. عماد أبوسمعان، ومدير المدرسة أ. أحمد المطوّق، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس جمعية نماء للتطوير والتنمية أ. منير البرش،  ونقيب المعلمين في شمال غزة أ. محمد صلاح، ولفيف من مدراء المدارس والمعلمين، ووفد من جمعية الفلاح الخيرية، وشخصيات من المجتمع المحلي وأولياء الأمور.

وفي كلمته تحدث د. اليازوري معدداً مناقب المحتفى بهما، ومشيدا بمجهوداتهما العظيمة في خدمة العملية التعليمية والمجتمع والنهوض به وبأبنائه على مدار أجيال متعاقبة.

وتمنى د. اليازوري لهما حياة ملؤها العطاء ومواصلة خدمة المجتمع، مؤكدا أن الحياة بعد التقاعد عن الوظيفة العمومية تعني الانطلاق لمرحلة جديدة في الحياة عنوانها مزيد من البذل والعطاء وإثراء المجتمع بالخبرات المتراكمة التي تم تحصيلها على مدار سنوات طوال.

من جانبه أكد أ. أبوحصيرة أن المحتفى بهما صنعا التاريخ وساهما في بناء الأجيال المتعاقبة من أبناء شعبنا، حتى بات منهم المعلمون والأطباء والمهندسون والقادة السياسيون والعسكريون والأمنيون وقادة الرأي، كل ذلك كان من غراسهما وغراس زملائهم في مهنة التعليم.

بدوره أعرب أ. المطوّق عن فخره واعتزازه بالمحتفى بهما، مؤكدا على أنهما كانا على مدار عملهم وخدمتهم في سلك التربية والتعليم مثالا يحتذى في التفاني والانتماء لرسالة التعليم التي تعتبر من أقدس وأشرف المهن على وجه الأرض.

وفي ختام الاحتفال الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية المميزة، تم توزيع دروع التقدير والهدايا على المكرميْن في أجواء تعكس عمق المشاعر الأخوية التي تربط المحتفى بهما بالجميع.







للمزيد من الصور من هــنــا

ليست هناك تعليقات