تربية شمال غزة تكرم المتفوقين بمدرسة جبل المكبر الثانوية


العلاقات العامة - شمال غزة

كرمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، بالتعاون مع الكتلة الإسلامية، الطلاب المتفوقين بمدرسة جبل المكبر الثانوية للبنين.

وحضر حفل التكريم وهو بعنوان "فوج انتفاضة القدس"، مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، ومدير الدائرة الإدارية أ.  منير أبو زعيتر، ومدير المدرسة أ. سائد السلطان، ورئيس بلدية بيت لاهيا، أ. عز الدين الدحنون، ومدير التوجيه السياسي والمعنوي في شمال غزة أ. ناصر أبوزايدة، وممثلين عن قيادة الشرطة وجهاز الأمن الوطني، وعدد من رؤساء الأقسام والعاملين بالمديرية، وشخصيات من المجتمع المحلي وأولياء الأمور.

ورحب أ. السلطان بالحضور، مباركا للطلبة المتفوقين، داعيا إياهم إلى مزيد من المثابرة لمواصلة التفوق والتميز، مشيدا بدور المعلمين في خدمة الطلبة وغرس قيم الجد والاجتهاد والفضيلة في نفوسهم.

وفي كلمته أشاد أ. أبو حصيرة بتفوق الطلاب، داعياً لهم بمزيد من التفوق والنجاح، متوجها بالشكر والتقدير لإدارة المدرسة ومعلميها الذين بذلوا كل ما في وسعهم لخدمة الطلبة، مقدّمين الواجب رغم قلة الإمكان والحرمان من الرواتب، ونقص الاحتياجات.

وقال أ. أبو حصيرة مخاطبا الطلبة، أنتم أمانة في أعناقنا، بكم يسمو المجتمع ويرسي قواعد النهضة والرفعة، وبكم نحقق أماني وتطلعات شعبنا بالعودة والتحرير ومواصلة مسيرة البناء والإعمار، لنكون في مقدمة المجتمعات بعلمنا وأخلاقنا والتزامنا بتعاليم ديننا الحنيف.

بدوره بارك أ. الدحنون للطلبة هذا التفوق، مؤكدا أن تكريم المتفوقين واجب على الجميع وهو أقل ما يمكن تقديمه لهم لتعزيزهم والأخذ بيدهم نحو مراكمة هذه الانجازات وصولا لمراتب متقدمة من العلم والمعرفة تمكّنهم من المساهمة الحقيقية في بناء المجتمع والنهوض به.

كما اهدى أ. الدحنون تفوق الطلبة وتميزهم للأسير الصحفي المضرب عن الطعام محمد القيق، داعيا له بالنصر والحرية عمّا قريب.

وفي كلمة المتفوقين التي ألقاها الطالب أحمد عساف، لفت الاخير إلى أن تحقيق هذا  جاء بعد جهد وعناء متواصلين، بالإضافة الى الجهد المقدّر من المعلمين وإدارة المدرسة لدورهم في تحفيز الطلبة على الاجتهاد وتوفير البيئة التعليمية المناسبة للطلبة.
وتوجه الطالب عساف بالشكر والتقدير لكل من كان له فضل في هذا التميز والنجاح بدءا من المعلمين وأولياء الأمور، وصولا لكل من ساهم ولو بكلمة تحفيز وتشجيع لمواصلة الجد والاجتهاد.

وأهدى الطالب النجاح إلى كافة الأسرى وفي مقدمتهم الأسير القيق، ولكل المرابطين في ساحات المسجد الأقصى المبارك.

وفي ختام الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية المتميزة، تم تكريم المتفوقين وتوزيع الشهادات والهدايا التقديرية.

ليست هناك تعليقات