تربية شمال غزة تكرّم الفائزين في "تاج المعرفة 7" و"أصدقاء المختبر 3"


كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة (قسم التقنيات التربوية)، و تحت رعاية وزير التربية و التعليم العالي، الفائزين في مسابقتي "تاج المعرفة 7" و أصدقاء المختبر 3" من الطلبة و المدارس، بالإضافة إلى تكريم المشرفين التربويين و أمناء المكتبات و قيّمي المختبرات العلمية المشاركين في تلك المسابقات.


و حضر الاحتفال، مدير عام التقنيات التربوية م. كمال أبو معيلق، و مدير التربية و التعليم أ. محمود أبو حصيرة، و مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، و مدير دائرة المختبرات العلمية أ. عماد لبد، و لفيف من رؤساء الأقسام في الوزارة والمديرية و المشرفين التربويين و مدراء ومديرات المدارس و أولياء الأمور.
و في كلمته أكد أ. أبو حصيرة على ضرورة الاحتفاء بالطلبة المتميزين، لتحفيزهم على مزيد من التميز و الإبداع، مشددا على أن مثل هذه المسابقات تنمي القدرات التربوية لدى الطلبة، ما يساهم في تعزيز إمكاناتهم و مواصلة التفوق.
و ثمّن مدير التربية و التعليم جهود المعلمين في الميدان لدورهم في خدمة العملية التعليمية، موضحا أن إبداعات الطلبة ما كان لها أن تتحقق لولا الدور الكبير الذي يلعبه المعلمون في المدارس و من خلفهم المدراء الذين يحافظون على نجاح العملية التعليمية.
كما أشاد أ. أبو حصيرة بأولياء الامور، من خلال حرصهم على متابعة أبنائهم و حثهم على التعلم و تحقيق أعلى الدرجات، داعيا إياهم إلى مواصلة المسير على ذات الطريق لتحقيق مزيد من النجاحات.
بدوره أوضح م. أبو معيلق أن الاحتفال اليوم في هذه المناسبة إنما هو احتفال بمشاريع علماء يحثون الخطى على طريق العلماء الاوائل، مؤكدا ان الوزارة بكافة أركانها تعمل جنباً إلى جنب للارتقاء بالعملية والتعليمية والنهوض بها و بناء جيل جديد من المتعلمين القادرين على مواصلة النهوض بالوطن و العمل على تحريره.
و توجه م. أبو معيلق بجزيل الشكر لكل من ساهم في نجاح تلك المسابقات، متمنيا للجميع مزيدا من التقدم و التفوق.

و في ختام الاحتفال الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية التي تحث على طلب العلم، تم تكريم الطلبة الفائزين و المشرفين التربويين و أمناء المكتبات و قيّمي المختبرات العلمية لدورهم في نجاح المسابقات.
الصور من هــنــا

ليست هناك تعليقات