مدير التعليم يلتقي مجلس أولياء الأمور بمدرسة بيت لاهيا الثانوية للبنين


العلاقات العامة - شمال غزة

التقى مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة بمجلس أولياء الأمور بمدرسة بيت لاهيا الثانوية للبنين، وذلك للتباحث في بعض القضايا ذات العلاقة بالعملية التعليمية.

وحضر اللقاء إلى جانب مدير التعليم، مدير المدرسة أ. جميل شاهين، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم التعليم العام أ. تحرير المصري.

ورحب أ. أبو حصيرة بالحضور، مؤكداً على الدور الذي يقوم به مجلس أولياء الأمور في خدمة العملية التعليمية باعتباره "صمام أمان" يحافظ على المسيرة التعليمية والتربوية، ويعزز انتماء الطالب للمدرسة.

وأوضح أ. أبو حصيرة أن مجلس أولياء الأمور يعتبر همزة الوصل بين المدرسة وأهالي الطلاب والهيئات الأخرى، ولذلك لابد من وضعهم في صورة الأوضاع والتطورات والإجراءات ذات العلاقة بالعملية التعليمية للمساهمة في إنجاحها ودعمها.

وثمّن مدير التربية والتعليم دور مجلس أولياء الأمور بمدرسة بيت لاهيا بما يخدم ويساهم في تحسين العملية التعليمية.

من جهته أوضح أ. شاهين أن مشاركة أولياء الأمور في الاجتماعات المدرسية وتواصلهم الدائم مع الإدارة، يعمل على زيادة دعم المجتمع للعملية التربوية، مشيراً إلى أن العديد من الدراسات والأبحاث التربوية تؤكد وجود علاقة إيجابية بين مشاركة أولياء الامور ومستويات تحصيل الطبة وتحسين سلوكياتهم واتجاهاتهم.

هذا وتباحث الطرفان في بعض القضايا الخاصة التي تمس طلبة المدرسة، حيث اتفقا على وضع آليات وسبل عملية لحلها بالتعاون ما بين إدارة المدرسة والمجتمع المحلي.




ليست هناك تعليقات