الإدارة العامة للأرشيف والصيانة تشيد بجهوزية مديرية شمال غزة لامتحانات الثانوية العامة


العلاقات العامة - شمال غزة

أشادت الإدارة العامة للأرشيف والصيانة بوزارة التربية والتعليم، بجهوزية مديرية التربية في شمال غزة لاستقبال امتحانات الثانوية العامة المرتقبة في الثالث من حزيران/ يونيو المقبل.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي نظمتها الإدارة ممثلة برئيس قسم الحركة والصيانة أ. معاذ البحيصي، ورئيس شعبة الصيانة أ. حمد أبو العيس، وفني الصيانة أ. أحمد الدردساوي لمديرية شمال غزة للوقوف على جهوزية وصلاحية وسائل النقل (السيارات) المعدة لتوزيع أوراق الامتحانات على اللجان، حيث كان في استقبالهم مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، ورئيس قسم الأرشيف والخدمات أ. عبد القادر أبو مهادي، والسائقون أ. علاء أبو ليلة، و أ. ياسر المشهراوي، و أ. حسن أبو دحروج، و أ. إياد العريني و أ. بلال الصوالحي.

ورحب أ. أبو حصيرة بالوفد، مشيدا بجهودهم الكبيرة في متابعة وسائل النقل الخاصة بالمديريات والوزارة، لتذليل كل العقبات المتعلقة بالمتابعة الميدانية للمدارس والمديريات بما يضمن سير العملية التعليمية على أكمل وجه.

وأكد أبو حصيرة أن المديرية أنهت كافة الاستعدادات الفنية واللوجستية المتعلقة بانطلاق امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، متمنيا النجاح والتوفيق لكافة الطلبة.

من جهته ثمن أ. البحيصي بجهود المديرية واستعداداتها لبدء الامتحانات، مؤكداً أن الإدارة العامة للأرشيف والصيانة تتابع كافة التفاصيل المتعلقة بوسائل النقل والمواصلات الخاصة بالوزارة والمديريات لضمان سير عملية الامتحانات دون أية معوقات.



ليست هناك تعليقات