مديرية شمال غزة تبحث سبل التعاون المشترك مع جامعة فلسطين


العلاقات العامة - شمال غزة

تباحث مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، مع جامعة فلسطين – فرع الشمال، في سبل التعاون المشترك في امتحان مبحث التكنولوجيا العملي للثانوية العامة المقرر ما بين 23 - 26/4/2018.

جاء ذلك خلال استقبال مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، مدير جامعة فلسطين -  فرع الشمال د. نادر أبو شرخ، بحضور رئيس قسم الامتحانات أ. محسن سعد، ورئيس قسم العلاقات العامة أ. إسماعيل البياري، ومن قسم العلاقات العامة في الجامعة أ. محمود مسعود.

ورحب أ. أبو حصيرة بوفد الجامعة، مشيدا بحسن التعاون والتواصل الفعال ما بين المديرية والجامعة بما يخدم المصلحة العامة للطلبة ويعمل على تعزيز العملية التعليمية.

من جهته أكد د. أبو شرخ أن جامعة فلسطين لا تتوانى عن تقديم كل ما من شأنه خدمة المجتمع المحلي، وذلك انسجاماً مع رسالتها السامية التي تسعى إلى تجسيدها من خلال التواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي.

هذا وقد اتفق الطرفان على تقديم جامعة فلسطين كل الدعم المطلوب لإنجاح سير امتحان مبحث التكنولوجيا العملي في كافة مدارس المديرية في الوقت والمكان المحددين من قبل الوزارة التي تتابع عن كثب كافة الاستعدادات لإجراء امتحانات الثانوية العامة المرتقبة في 25/5/2018.



ليست هناك تعليقات