مديرية التربية والتعليم تُكرم الطلاب المتفوقين بمدرسة سعد بن أبي وقاص الاساسية "أ" للبنين


العلاقات العامة – شمال غزة

في اطار سعي الادارة التعليمية بشمال غزة لتعزيز التفوق والتمييز في نفوس الطلاب وحثهم على الجد والاجتهاد في تحصيل العلم.


كرمت مديرية التربية والتعليم الطلاب المتفوقين بمدرسة سعد بن أبي وقاص الاساسية "أ" للبنين ،بمهرجان مدرسي حمل عنوان "رواد الغد ... صناع المجد".

شارك في التكريم أ. موسى شهاب المدير الفني، وعدد من رؤساء الاقسام بالمديرية، الى جانب مدير المدرسة أ. غازي المدهون ، والهيئة التدريسية، وشخصيات من المجتمع المحلى، واولياء الامور.

و رحب أ. المدهون في كلمة المدرسة، بالمشاركين في الحفل من القادة التربويين والمجتمع المحلي، واولياء الامور وثمن دور الهيئة التدريسية في تحقيق هذا التفوق مؤكداً أنهم تحلوا بروح المسؤولية العالية وكانوا جنود الميدان الذين تحدوا كل الظروف الصعبة التي واجهتهم وحافظوا على ادائهم المشرف لتحقيق الاهداف التعليمية المرجوة واكدوا انهم اصحاب رسالة اولاً وقبل كل شيء.

كما قدر أ. المدهون الطلاب المحتفى بهم مؤكدا ان هذا اليوم هو للمتفوقين لكي يشعروا بالسعادة والانجاز.

و في كلمة التعليم اثنى أ. شهاب على مدرسة سعد بن أبي وقاص الاساسية "أ" للبنين وإدارتها المميزة ، كما ثمن دور المعلم الذي يعمل بكل جد وإخلاص لمواصلة الرسالة التعليمية والقيام بدوره على اكمل وجه رغم كل الصعاب التي يمر بها.

ومن جهة اخرى اثنى أ. شهاب على الطلاب المتفوقين مؤكدا على ضرورة الاستمرار في النجاح والتفوق وان البطولة الحقيقة هي في الاستمرار بالتفوق.

هذا وتخلل الحفل فقرات فنية وادبية مميزة من إلقاء شعر وأناشيد كما تم توزيع الجوائز والهدايا على المتفوقين من طلاب المدرسة.

           

ليست هناك تعليقات