بحضور مدير التعليم والنائب الشرافي ... مديرية الشمال تكرّم المعلمة المتقاعدة سهير الضابوس ومعلمات الأمير نايف


العلاقات العامة - شمال غزة

كرمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة بالتعاون مع مدرسة الأمير نايف بن عبد العزيز الثانوية للبنات، المعلمة المتقاعدة سهير عبد القادر الضابوس، كما تم تكريم معلمات المدرسة، وذلك على شرف يوم المعلم الفلسطيني.


وحضر حفل التكريم، مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، والنائب في المجلس التشريعي وعضو لجنة التربية والتعليم د. يوسف الشرافي، ومديرة المدرسة أ. سارة عدوان، ونقيب المعلمين في شمال غزة أ. محمد صلاح، وعدد من رؤساء الأقسام بالمديرية، وشخصيات من المجتمع المحلي.

وفي كلمته أشاد أ. أبو حصيرة بجهود المعلمة "الضابوس" في خدمة العملية التعليمية وتربية النشء على مدار سنوات عملها الحافلة بالعطاء وخدمة الطالبات، متمنيا لها حياة جديدة زاخرة بالبذل العطاء وخدمة المجتمع.

كما بارك مدير التعليم لسكرتيرة المدرسة آلاء عطا الله لحصولها قبل أيام من الوزارة على لقب السكرتيرة المتميزة على مستوى مديرية الشمال، مشيدا بجهودها ودورها في العملية التعليمية.

من جهته أشاد النائب الشرافي خلال كلمته بالمعلمة المتقاعدة، مثمناً دورها المهم في تنشئة أجيال متعلمة، مؤكداً على رسالة المعلمين السامية بغرس القيم الإسلامية والوطنية في نفوس الطلبة.

وبمناسبة يوم المعلم الفلسطيني، قال د. الشرافي إن الاحتفاء بالمعلم الفلسطيني الذي بذل الغالي والنفيس في خدمة الوطن والمجتمع، ليس مقتصرا على يوم واحد في السنة، بل إن فضل المعلم على المجتمع يوجب الاحتفاء به على مدار الساعة لعظيم دوره وأهمية رسالته.

بدورها أشادت أ. عدوان بمناقب المعلمة "الضابوس"، مشيرة إلى أنها كانت مثالاً يحتذى لزميلاتها في الجد والاجتهاد والانضباط وتغليب المصلحة العامة على الخاصة، داعية كافة المعلمات إلى السير على خطاها والحذو حذوها.

وفي ختام الاحتفال تم تقديم الدروع التقديرية والهدايا التكريمية للمعلمة المكرّمة، في أجواء احتفالية بهيجة.

      

ليست هناك تعليقات