بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني ... "مدير تعليم الشمال يستقبل وفداً من حركة فتح ساحة غزة "محافظة الشمال


العلاقات العامة - شمال غزة

استقبل مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة، وفداً من حركة "فتح"- ساحة غزة/ محافظة الشمال، لجنة العمل المؤسساتي، وذلك لتهنئته بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني، ومناقشة بعض القضايا التعليمية.



وضم الوفد أ. أحمد أبو مهادي، ود. حسن صافي، ود. هناء أبو ندى، و أ. أشرف أبو سعدة، وأ. باسم أحمد.

ورحب أ. أبو حصيرة بالوفد الزائر، مشيداً بجهوده في خدمة أبناء شعبنا والعمل على تخفيف الآثار المأساوية التي يعاني منها شعبنا تحديداً في قطاع غزة، في ظل الحصار الذي يعاني منه منذ أكثر من أحد عشر عاما.

واستعرض مدير التعليم أمام الوفد واقع العملية التعليمية في شمال غزة، مشيراً إلى العديد من الإنجازات التي تم تحقيقها في المجال التربوي والتعليمي في الآونة الأخيرة، مؤكداً أنها جاءت ثمرة جهدٍ دؤوب من قبل المعلمين والإدارات التعليمية المختلفة بالرغم من الظروف الصعبة التي يمرون بها سيما في ظل أزمة الرواتب.

بدوره أشاد الوفد الزائر بدور المديرية في رعاية المدارس والعمل على تعزيز العملية التعليمية والنهوض بها، مقدما التهنئة لمدير التعليم وإدارة المديرية، والمعلمين عموماً بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني الذي يعتبر مناسبة متجددة لتقديم الشكر والعرفان للمعلمين لدورهم الريادي في خدمة المجتمع وبنائه.

كما أعرب الوفد عن استعداده التعاون التام مع المديرية لتنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج والفعاليات ذات العلاقة بالعملية التعليمية بما يخدم أبنائنا الطلبة ويشجعهم نحو مزيد من الإبداع والتميز، الأمر الذي ثمنه مدير التعليم داعياً إلى البدء الفعلي بالتعاون مع الأقسام المعنية لتنفيذ ما يتم التوافق عليه من أنشطة فعاليات هادفة.

وفي ختام الزيارة قدّم الوفد درع تقدير ووفاء لمدير التعليم لدوره المميز في رعاية التعليمية في محافظة الشمال.

   

ليست هناك تعليقات