ضمن استعداداتها لامتحانات نهاية الفصل الدراسي.. مديرية شمال غزة تعقد اجتماعاً لمدراء ومديرات المدارس


العلاقات العامة - شمال غزة 

عقدت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، اجتماعاً لمدراء مدارس المديرية، وذلك في إطار استعدادات المديرية لانطلاق امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2018/2019.

وترأس الاجتماع الذي عقد في قاعة الانتفاضة بالمديرية، مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، ومديري الدائرتين الإدارية والفنية أ. منير أبو زعيتر، و أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الادارات د. معين أبو جاسر.

ورحب أ. أبو حصيرة بالحضور، مستعرضاً جملة من الإنجازات التي حققتها مدارس المديرية خلال الفترة القريبة الماضية، مثل المسابقات العلمية والرياضية والفنية، مؤكداً أن لجان التحكيم التي أشرفت على تنظيم تلك المسابقات كانت تراعي أقصى درجات النزاهة والشفافية في تقييم المسابقات المختلفة.

كما تطرق أ. أبو حصيرة إلى الاستعدادات الفنية والإدارية التي اتخذتها المديرية لانطلاق امتحانات نهاية الفصل الدراسي الحالي، لافتاً إلى أن المديرية أنهت كافة الاجراءات المتعلقة بها، مثمناً جهود مدراء المدارس والجنود المجهولين في العملية التعليمية وهم المعلمين، متمنياً لهم مزيداً من التميز والنجاح.

وفيما يتعلق بملف الاعتماد و الجودة بالمدارس، أشاد مدير التربية و التعليم بالمستوى المتقدم الذي وصلت اليه العديد من مدارس المديرية، و هو ما تُرجم عمليا بالتكريم الذي حصلت عليه العديد من المدارس من قبل الوزارة، خلال زيارة وكيل الوزارة د. زياد ثابت لها مؤخراً.

وفي سياق منفصل، أكد أ. أبو حصيرة على ضرورة التركيز على قصص النجاح في مجال التعليم العلاجي الذي يثري العملية التعليمية، مشدداً على أن هذه القصص تساهم في تشجيع الطلاب على التعليم والمثابرة لتحصيل أفضل النتائج.

وفي الختام أكد أ. أبو حصيرة على أهمية مثل هذه اللقاءات التربوية الهادفة لتحسين الخدمة التعليمية التي تقدمها مدارسنا متمنياً دوام النجاح والتميز لكل العاملين في قطاع التعليم.

ومن المقرر أن تنطلق امتحانات نهاية الفصل الحالي في الثاني والعشرين من الشهر الجاري وتستمر حتى الثالث من يناير المقبل.

      

ليست هناك تعليقات