بحضور وكيل الوزارة ومدير تعليم الشمال ... نسيبة بنت كعب "ب" تنفذ درسا توضيحيا بعنوان "الآلة" وتقيم معرضا للغة العربية


العلاقات العامة - شمال غزة

نفذت مدرسة نسيبة بنت كعب "ب" الأساسية للبنات، بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، درساً توضيحياً بعنوان "اسم الآلة"، وأقامت معرضا للغة العربية، لمناسبة اليوم العالمي للغة العربية.


ونفّذت الدرس المعلمة إنعام البطريخي، والتي قامت بدور الحكواتي، مستخدمة العديد من الاستراتيجيات والألعاب التربوية الشيقة لشرح الدرس بشكل نموذجي، لاقى إعجاب الحضور كما أشادوا بأدائها التربوي المميز.

وحضر الدرس وكيل وزارة التربية والتعليم د. زياد ثابت، ومدير التعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة، و مدير الدائرة الإدارية أ. منير أبو زعيتر، ومديرة المدرسة أ. غادة أبو حية وعدد من رؤساء الأقسام وممثلين عن مجمع اللغة العربية المركزي د. رائد الداية، ود. نوال فرحات.

وفي أعقاب تنفيذ الدرس، افتتح الحضور معرض اللغة العربية الذي أقيم في حديقة المدرسة في أجواء احتفالية مميزة تعكس مدى الاهتمام باللغة العربية.

من جانبه أعرب د. ثابت عن إعجابه الشديد بأداء المعلمة البطريخي، وبالمعرض اللغوي المميز، مؤكدا على أهمية إيلاء مزيد من الاهتمام باللغة العربية لما تحظى به من مكانة مميزة في ديننا الإسلامي وثقافتنا وتاريخنا.

من جهته أشاد أ. أبو حصيرة، بالمعلمة البطريخي، مشيرا إلى أنها من المعلمات المتميزات على مستوى المديرية، متمنيا لها مزيدا من التميز والتفوق.

   

الصور: [ facebook ]

ليست هناك تعليقات