بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني.. مدير تعليم الشمال يكرم معلمي "عمر بن الخطاب"


العلاقات العامة - شمال غزة

في إطار الفعاليات التي تقيمها مديرية التربية والتعليم في شمال غزة بمختلف مدارسها لإحياء يوم المعلم الفلسطيني، كرّم مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، معلمي مدرسة عمر بن الخطاب الأساسية للبنين.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته المدرسة للمناسبة، بحضور أ. أبو حصيرة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، وعدد من رؤساء الأقسام بالمديرية، ومدير المدرسة أ. عماد قرموط.

وفي بداية الاحتفال، رحب أ. قرموط بالحضور جميعا، مثمنا اللفتة الطيبة لمدير التعليم ومشاركته هذا الاحتفال الذي يعكس مدى فخره بالمعلمين وتقديره لرسالتهم السامية التي يؤدونها خدمة للمجتمع الفلسطيني.

من جهته توجه أ. أبو حصيرة بخالص التهاني للمعلمين كافة، ولمعلمي مدرسة عمر بن الخطاب لتميزهم وأدائهم الرائع في خدمة الطلبة وغرس القيم النبيلة والسامية في نفوسهم.

وأكد أ. أبو حصيرة أن المعلم الفلسطيني يعتبر جنديا مجهولا في معركة بناء الوطن من خلال ما يقدمه من خدمة جليلة اختصه الله بها وهو يسير على خطى الرسل والأنبياء الذين ابتعثهم الله ليعلموا الناس الخير.

وفي ختام الاحتفال الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية المميزة، تم توزيع شهادات الشكر والتقدير على معلمي المدرسة تقديرا لهم ولدورهم.

ليست هناك تعليقات