مدير تعليم الشمال يكرّم المتقاعدات بمدرسة عوني الحرتاني الأساسية المشتركة


العلاقات العامة - شمال غزة

كرّم مدير التربية و التعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة، المتقاعدات من مدرسة عوني الحرثاني الأساسية المشتركة، و ذلك لبلوغهن سن القاعد، بعد رحلة حافلة بالعطاء و خدمة الطالبات.

و حضر حفل التكريم إلى جانب أ. أبو حصيرة، مديرة المدرسة أ. سمية أبو عجوة، و عدد من رؤساء الأقسام بالمديرية، و نقيب المعلمين في شمال غزة أ. محمد صلاح، و شخصيات من المجتمع المحلي، و ذوى المحتفى بهنّ.

و أقيم الحفل لتكريم كل من نائب مدير المدرسة أ. نجاة السقا، و المعلمة أ. نعيمة أبو قطمة، و السكرتيرة أ. سلوى أبو مطر، و الآذنة نجاح عبيد.

و في كلمتها رحبت مديرة المدرسة أ. أبو عجوة بالحضور، مشيدة بجهود المعلمات المحتفى بهنّ و دورهن في خدمة العملية التعليمية، متمنيةً لهن حياة ملؤها السعادة و الهناء.

من جهته تحدث أ. أبو حصيرة عن دور المعلمين في خدمة المجتمع و النهوض به، و الأخذ بيد أبنائه نحو الرفعة و العلم و المعرفة.

و أشاد مدير التعليم بالرسالة السامية التي أدينها المتقاعدات كل في مجالها، على مدار سنوات خدمتهن الحافلة بالتضحية و البذل و العطاء لخدمة المجتمع، متحديات الظروف الصعبة التي مررن بها خاصة في ظل انقطاع و تأخر و تقليص الرواتب.

من جانبه أكد أ. صلاح على وقوف نقابة المعلمين بجانب المعلمين و المعلمات لنيل حقوقهن، مؤكداً أن ما يتعرض له المعلمون و المعلمات في ظل أزمة الرواتب لن يفت في عضدهم عن مواصلة دورهم و رسالتهم السامية لخدمة شعبنا.

و في ختام الاحتفال تم تكريم المحتفى بهن، و توزيع الدروع و الهدايا عليهن في أجواء من البهجة و السرور.

           

ليست هناك تعليقات