مدير التعليم الشمال يكرّم مدرستي تل الزعتر الثانوية وحليمة السعدية الأساسية للبنات


لفوزهما بجائزة المجمع اللغوي المدرسي المثالي

العلاقات العامة - شمال غزة

كرّم مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة، مدرستي تل الزعتر الثانوية للبنات، وحليمة السعدية  الأساسية للبنات؛ لفوزهما بجائزة المجمع اللغوي المدرسي المثالي للعام الدراسي 2017/2018.


وتم التكريم بحضور رئيس قسم الإشراف التربوي أ. مطر الغفري، مسؤول المجمع المدرسي بالمديرية مشرف اللغة الغربية أ. محمد طه، ومشرف اللغة العربية أ. محمود بعلوشة، ومديرة مدرسة تل الزعتر أ. بثينة المقيد، ومديرة مدرسة حليمة السعدية أ. سعدة حسنين.

وأعرب أ. أبو حصيرة عن سعادته الكبيرة للإنجاز المهم الذي حققته هاتين المدرستين، متمنيا لهن ولكافة مدارسنا مزيدا من التميز والنجاح والإبداع.

وأكد أ. أبو حصيرة على ضرورة الاعتناء بالأنشطة اللامنهجية والفعاليات التربية المختلفة التي تضفي مزيدا من الحيوية والتحفيز على العملية التعليمية، مشددا على أن المدارس تزخر بالمواهب الطلابية المختلفة وفي شتى المجالات، لافتا إلى أن تلك الفعاليات تساهم في اكتشاف تلك المواهب والعمل على تنميتها وصقلها.

من جانبه أوضح أ. طه أن التميز الذي حققته هاتين المدرستين جاء نتيجة جهد وعمل دؤوب في المجمع اللغوي المدرسي طيلة العام الدراسي السابق، من معارض لغوية وفعاليات متعددة سلطت الضوء على أهمية ومكانة اللغة العربية.

يشار هنا إلى أن فكرة المجمع اللغوي المدرسي تعتبر من الأفكار الرائدة في العملية التعليمية التي تم استحداثها في السنوات القليلة الماضية.

      

ليست هناك تعليقات