الانشطة الطلابية بمديرية شمال غزة تختتم مسابقة الاستعراض الفني لطالبات المرحلة الاساسية


العلاقات العامة – شمال غزة

اختتم قسم الانشطة الطلابية بمديرية شمال غزة مسابقة الاستعراض الفني لطالبات المرحلة الاساسية، حيث شاركت 18 مدرسة اساسية بالمسابقة التي اقيمت في قاعة الانتفاضة بمديرية شمال غزة.

 و أشار أ. محمد أبو حصيرة مدير تعليم شمال غزة الى أهمية هذه المسابقات في اكتشاف مواهب و قدرات الطلبة و إعلاء شعور الانتماء الوطني، مثمناً جهود كل القائمين على هذه المسابقة والمدارس المشاركة فيها، جاء حديثه هذا اثناء حضوره المسابقة ليؤكد اهتمام الادارة التعليمية بالمسابقات اللامنهجية التي تثري ثقافة الطلاب.

وحضر المسابقة مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، و رئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب، و أ . تيسير أبو عميرة رئيس شعبة الأنشطة و أ. محمد صلاح رئيس نقابة الموظفين في محافظة شمال غزة.

وحَكَم هذه المسابقة أ. أسما مراد، و أ. إنعام البطريخي، و أ. أريج أبو حية، و اشرف أ. عطية الحاج أحمد مشرف النشاط الثقافي بقسم الأنشطة على لجنة التحكيم، التي قيمت (18) فرقة مدرسية مختلفة، حيث خضعت للعديد من المعايير التي اعتمدت عليها لجنة التحكيم.

وفازت مدرسة كمال العهود الأساسية المشتركة بالمركز الاول عن المرحلة من (1 ـــ 3) و حصلت مدرسة جباليا الأساسية "ب" للبنات وكمال العهود الأساسية للبنات، بالمركز الاول عن المرحلة من (4 ـــ 6).

وتأتي هذه المسابقة في سياق الخطة السنوية لقسم الأنشطة الطلابية بمديرية شمال غزة.

           

الصور: [ facebook ] أو [ Google plus ]

ليست هناك تعليقات