مدير التعليم يلتقي وفداً من الكتلة الإسلامية ودائرة العمل النسائي في شمال غزة


العلاقات العامة - شمال غزة

التقى مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة، وفداً من الكتلة الإسلامية ودائرة العمل النسائي في شمال غزة، حيث جرى بحث سبل التعاون المشترك بما يخدم الطالبات بمدارس المديرية.

وكان في استقبال الوفد إلى جانب مدير التعليم، رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب، فيما ضم الوفد كلا من منسقة الكتلة في الجامعات دعاء الهشيم، ومنسقة الكتلة في المدارس أنسام البطش، ومسؤولة الإعلام في الكتلة إخلاص الكفارنة، والقيادية بدائرة العمل النسائي مهدية انصيو.

ورحب مدير التعليم بالحضور، مشيداً بأداء الكتلة الإسلامية وأنشطتها وبرامجها ومشاريعها المميزة والمتعددة داخل المدارس بما يخدم الطلبة وينمي مهاراتهم ويعزز من قدراتهم.

وأعرب أ. أبو حصيرة عن اعتزازه بالعلاقة ما بين المديرية ومدارسها بالكتلة وغيرها من الأطر الطلابية، التي تصب في خدمة العملية التعليمية من خلال التكامل والتنسيق المشترك لإنجاز العديد من الفعاليات والبرامج والمشاريع ذات العلاقة بالطلبة.

وأكد أ. أبو حصيرة استعداد المديرية التعاون مع كافة المؤسسات والأطر والتجمعات المحلية بما يحقق المصلحة العامة للطلبة وللعملية التعليمية.

بدوره استعرض الوفد العديد من البرامج التي تنفذها الكتلة الإسلامية داخل أسوار المدارس والجامعات والتي تساهم في مجملها بخدمة الطلبة بما يعينهم على مواصلة الدراسة والتفوق.

ليست هناك تعليقات