وزارة التعليم تعقد ورشات عمل حول الإشراف التطويري والتقويم الواقعي


عقدت الإدارة العامة للإشراف والتأهيل التربوي بوزارة التربية والتعليم العالي عدة ورشات عمل حول الإشراف التطويري والتقويم الواقعي.


وشارك في ورشات العمل أ. محمود مطر مدير عام الإشراف والتأهيل التربوي، و أ. حاتم شحادة مدير دائرة التدريب، و أ. إبراهيم رمضان مدير دائرة الإشراف، و د. ريما الخطيب رئيس قسم تدريب معلمي المرحلة الثانوية، و أ. عبد الكريم أبو سمعان رئيس قسم تدريب مدراء المدارس، ورؤساء أقسام الإشراف في المديريات، ومجموعة من المشرفين التربويين إضافة إلي فريق الإشراف من الوزارة برام الله القادم للقطاع أ. أيمن حمامرة رئيس قسم الإشراف، و أ. غسان رشيد مشرف تكنولوجيا، أ. عاهد عياش مشرف مرحلة.

حيث عقد الفريق ثلاث ورشات عمل في مقر الوزارة بغزة حول تجربة الوزارة في تنفيذ الإشراف التطويري في المحافظات الشمالية وآليات تنفيذ التقويم الواقعي للصفوف من الصف الأول إلي الصف الرابع وإجراءات تقييم ملف الإنجاز لطلبة الثانوية العامة.

وأكد أ. مطر على أن الوزارة تسعى إلي تطوير منظومة الإشراف التربوي وأسس التقويم باستمرار بما ينعكس إيجاباً علي أداء المعلمين ويصب في تحسين العملية التعليمية، مباركاً الجهود التي تهدف إلي تبادل الخبرات التربوية من خلال الزيارات المتبادلة.

ليست هناك تعليقات