مدير التعليم يكرّم أوائل الطلبة بمدرسة حمد بن خليفة الثانوية للبنات


العلاقات العامة - شمال غزة

كرّم مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة، أوائل الطلبة بمدرسة حمد بن خليفة الثانوية للبنات عن الفصل الدراسي الاول من العام الدراسي 2017-2018م.


وحضر حفل التكريم إلى جانب مدير التعليم، مديرة المدرسة أ. كريمة المقيد، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب، ورئيس شعبة الأنشطة أ. تيسير أبو عميرة، ووفد من الوجهاء والمخاتير وشخصيات المجتمع المحلي وأولياء الأمور.

وفي كلمته بارك أ. أبو حصيرة للطالبات هذا التفوق المميز، داعياً إياهن وسائر الطالبات إلى مزيد من الجد والاجتهاد لتحقيق نتائج متقدمة، راجيا لهنّ مزيدا من النجاح والتميز والإبداع.

وأكد أ. أبو حصيرة على وقوف المديرية ومن خلفها الوزارة بجانب الطلبة، والعمل على راحتهم وتوفير بيئة تعليمية مناسبة وآمنة لهم بالرغم من الظروف الاستثنائية والصعبة التي يمر بها مجتمعنا ومؤسساتنا التعليمية خاصة في ظل انقطاع وتقليص رواتب المعلمين الذين يواصلون الليل بالنهار في سبيل خدمة الطلبة.

بدورها ثمنت أ. المقيد مشاركة مدير التربية والتعليم ووفد المديرية والوجهاء في هذا الحفل، الذي أكدت أنه يأتي لتكريم الطالبات المجتهدات والمتميزات، لحثهن على مواصلة التميز، ولدفع باقي الطالبات لمزيد من الاجتهاد والاهتمام بالدراسة.

وفي ختام الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية الميزة، تم توزيع شهادات التقدير على الطالبات المتفوقات.

ليست هناك تعليقات