بالصور: مديرية شمال غزة تكرم الطلائع المشاركين في مشروع "أفكار أكثر إبداعاً"


العلاقات العامة - شمال غزة 

كرمت مديرية التربية والتعليم شمال غزة وبالتعاون مع منظمة الامم المتحدة للطفولة اليونيسيف ومؤسسة نيزك للتعليم المساند والابداع العلمي ومؤسسة بادر، المشاركين في مشروع الطلائع "أفكار أكثر إبداعاً"، و شارك في هذا المشروع 9 مدارس من مديرية شمال غزة بواقع 5 مدارس بنات 4 مدارس ذكور.


وقد رحب مدير التربية والتعليم أ. "محمود أبو حصيرة" بالمشاركين في الحفل من معلمين ومعلمات ومدراء مدارس وممثلين عن المؤسسات المساهمة في المشروع وعلى رأسهم "ميرا أبو الهنود" مديرة المشروع.

و أشاد أ. "أبو حصيرة" بالإبداعات الطلابية المميزة قائلاً "إن هذه الابداعات ليست نادرة من طلاب الشمال" وأكد أن التعليم يولي اهتماماً كبيراً للأنشطة اللامنهجية التي تسهم في تفتيح آفاق الطلاب باتجاه الابتكار والابداع.

من جهته أبدى محمد أبو سليمان في كلمة له باسم "اليونيسيف" تقدير اليونيسيف لمثل هكذا مشاريع مؤكداً أن التفكير الابداعي يسهم بفاعلية في تطوير الحياة وتحسين انماطها على كافة المستويات.

هذا وتخلل الحفل فقرات فنية مميزة، كما تم عرض إبداعات الطلاب على هامش الحفل الذي أقيم في قاعة الانتفاضة بالمديرية.

و في الختام، تم تكريم المدارس المشاركة في المشروع ومديراتها و مدراءها و مجموعة من المعلمين و المعلمات الذين ساهموا في انجاز هذا المشروع و اشرفوا على الأعمال المميزة للطالبات والطلاب المشاركين.

ليست هناك تعليقات