وفد من الوزارة برام الله يتفقد سير العمل بمديرية شمال غزة


العلاقات العامة - شمال غزة

تفقد وفد من وزارة التربية والتعليم العالي في الضفة الغربية المحتلة، سير العملية التعليمية بمديرية شمال غزة، وذلك في إطار التواصل الفعال والبناء بين أركان الوزارة في جناحي الوطن.


وضم الوفد مدير عام الإدارة العامة للمتابعة الميدانية أ. أيوب عليان، ورئيس قسم المتابعة الإدارية أ. كهرمان عرفة، ومديرة الإدارات المدرسية أ. اماني هواس، وكان في استقبالهم مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، ومدير الدائرة الإدارية أ. منير أبو زعيتر، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الخدمات والأرشيف أ. عبد القادر أبو مهادي.

ورحب أ. أبو حصيرة بالوفد الزائر، مؤكداً على أهمية مثل هذه الزيارات في تعزيز العملية التعليمية وتحسين مخرجاتها بما يحقق النهضة المطلوبة في الواقع التعليمي.

كما قدّم أبو حصيرة شرحاً وافياً عن واقع العملية التعليمية بمدارس المديرية، مشيراً إلى بعض العقبات الناجمة عن غياب موازنات العمل وعدم صرف الرواتب للموظفين والتي من شأنها إرباك العملية التعليمية.

بدوره أكد الوفد الزائر أن هذه الزيارة تأتي استجابة لتوجيهات الوزير د. صبري صيدم بالتواصل مع أركان الوزارة والمديريات في المحافظات الجنوبية، للوقوف على احتياجات الميدان والعمل على توفيرها.

ولفت الوفد إلى أن الهدف من الزيارة الاطلاع على سير عمل قسم الإدارات التربوية وتنسيق الجهود المشتركة وتوحيدها بما يخص الأمور التربوية، والوقوف على خطة الطوارئ في الوزارة تمهيداً للخروج بخطة طوارئ موحدة على مستوى جناحي الوطن.

ليست هناك تعليقات