مديرية شمال غزة تنظم وقفة رافضة للموقف الأمريكي من "أونروا"


العلاقات العامة - شمال غزة

نظمت مديرية التربية والتعليم- شمال غزة، وبتعليمات من وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، صباح اليوم الاثنين، وقفة للتنديد ورفض الموقف الأمريكي من وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" القاضي بتقليص الدعم الأمريكي للمؤسسة الدولية.


وشارك في الوقفة جميع العاملين في المديرية يتقدمهم مدير التعليم أ. محمود أبو حصيرة، الذي أكد على الموقف الوطني لكافة العاملين في وزارة التربية والتعليم المنسجم مع القضايا الوطنية لشعبنا، مشدداً على رفض كل المحاولات الرامية للنيل من القضية الفلسطينية و رمزيتها ومكانتها.

ورفع المشاركون شعارات رافضة للموقف الأمريكي من "أونروا" والتي تعتبر مساساً خطيراً بالقضية الفلسطينية وفي القلب منها قضية اللاجئين التي تحاول الولايات المتحدة طمسها وتذويبها.

كما عبر المشاركون عن رفضهم المطلق للتدخلات الأمريكية في المنهاج الفلسطيني الذي تدرسه مدارس "أونروا"، والتي تحاول الولايات المتحدة ومن خلفها دولة الاحتلال "الإسرائيلي" إجراء تعديلات عليه بما يخدم الرواية الإسرائيلية المزعومة وينتقص من الحق الفلسطيني في كامل فلسطين التاريخية.

يشار هنا إلى أن هذه الوقفة تأتي بالتزامن مع وقفات مماثلة في مقري الوزارة بغزة ورام الله وكافة مديريات القطاع، للانتصار للحق الفلسطيني في وجه كل محاولات النيل من القضية الفلسطينية ومكانتها.

ليست هناك تعليقات