مدير تعليم الشمال يفتتح المعرض العلمي الثاني "نحن صنّاع المستقبل" بمدرسة الفالوجا


العلاقات العامة - شمال غزة

افتتح مدير التربية و التعليم أ. محمود أبو حصيرة، المعرض العلمي الثاني بمدرسة الفالوجا الثانوية للبنات، بعنوان "نحن صناع المستقبل" بحضور مدير الدائرة الإدارية أ. منير أبو زعيتر، و مدير عام وحدة الترخيص المهني أ. زياد المدهون، و رئيس قسم الكفاءة و الصلاحية د. عماد أبو سمعان، و مديرة المدرسة أ. رجاء رضوان، و عدد من رؤساء الأقسام بالمديرية.

و في كلمته أكد أ. أبو حصيرة على أن مديرية الشمال تولي الأنشطة و الفعاليات العلمية أهمية كبيرة، لدورها في صقل شخصية الطالب، و تنشئة جيل قادر على امتلاك مهارات البحث و الاستكشاف و سبر أغوار التجربة العلمية.

و أشاد أ. أبو حصيرة بجهود القائمين على المعرض من مشرفين و رؤساء أقسام و إدارة مدرسة بالإضافة إلى الطالبات المبدعات اللواتي نفذت التجارب العلمية بكل جدارة و اقتدار.

و من جانبها أوضحت أ. رضوان أن المعرض يجسد خبرات الطالبات العلمية و العملية و يعتبر نتاجاً حقيقياً لما تتلقاه الطالبات من معارف علمية عن الكيمياء و الفيزياء و الأحياء.

و أضافت أ. رضوان أن المعرض يتفرع إلى فرعين، فرع المجسمات و الوسائل التعليمية و فرع التجارب العلمية.

هذا و من المقرر أن يستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 21/11/2017 حتى يوم الخميس الموافق 23/11/2017، حيث سيستقبل وفوداً من طالبات المدارس و الإدارات المدرسية المختلفة على مستوى المديرية.

لمشاهدة الصور من هـــنـــا

ليست هناك تعليقات