نقابة المعلمين تبارك تفوق مديرية شمال غزة بنتائج الثانوية العامة


العلاقات العامة - شمال غزة

قدّم وفد رفيع من نقابة المعلمين التهنئة لمديرية التربية و التعليم في شمال غزة، و ذلك لتفوقها وحصولها على نتائج متقدمة على مستوى الوطن في امتحانات الثانوية العامة "إنجاز" للعام الدراسي 2016/2017.


جاء ذلك خلال زيارة وفد من النقابة للمديرية، برئاسة نقيب المعلمين أ. خالد المزين، و نائبه ونقيب الشمال أ. محمد صلاح، و أمين السر أ. محمد أبو الروس، و أمين الصندوق أ. إحسان عدوان، و نقيب غزة أ. ماجد ياسين، و أ. حسن نجم.

و كان في استقبال الوفد مدير التربية و التعليم أ. محمود أبو حصيرة، و مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، و رئيس قسم العلاقات العامة و الإعلام أ. إسماعيل البياري.

و أشاد أ. المزين بالنجاحات التي حققتها المديرية على مدار العام الدراسي الماضي، و التي تكلّلت في النتائج المتميزة التي حققتها في امتحان الثانوية العامة، متمنياً لها مزيداً من التقدم والتميز.

كما ناقش الوفد آخر المستجدات على الساحة التعليمية، و الاستعدادات الجارية في المديرية لاستقبال العام الدراسي الجديد.

بدوره رحب أ. أبو حصيرة بالوفد الزائر، مثمناً جهود و دور نقابة المعلمين في خدمة العملية التعليمية و الدفاع عن حقوق المعلمين و العمل على تطوير قدراتهم و تعزيزها.
و كانت مديرية شمال غزة حققت نتائج متقدمة على مستوى الوطن و القطاع في امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، حيث حصل الطالب "عبد الرحمن الأشقر" من مدرسة أحمد الشقيري الثانوية للبنين - الفرع العلمي، على المركز العاشر على مستوى الوطن و الثالث على القطاع، و الأول على الشمال، و الطالبة "مرح زاهر مرعي" من مدرسة شادية أبو غزالة الثانوية للبنات - الفرع العلمي، و التي حصلت على المركز الخامس على مستوى القطاع و المركز الثاني على مستوى الشمال، و الطالبة "يارا محمد أبو ربيعة" من مدرسة الفالوجا الثانوية للبنات - فرع العلوم الإنسانية، و التي حصلت على المركز الرابع على مستوى القطاع و المركز الاول على مستوى الشمال.



ليست هناك تعليقات