تربية شمال غزة و "القدس المفتوحة" تتباحثان في سبل التعاون المشترك


العلاقات العامة - شمال غزة

استقبلت مديرية التربية و التعليم في شمال غزة، اليوم، وفداً من جامعة القدس المفتوحة - فرع الشمال، حيث تباحث الطرفان في سبل التعاون المشترك و جملة من القضايا التربوية المشتركة بما يخدم العملية التعليمية.


و كان في استقبال الوفد كل من مدير التربية و التعليم أ. محمود أبو حصيرة، مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، و رئيس قسم العلقات العامة و الإعلام أ. إسماعيل البياري، و رئيس قسم التخطيط التربوي أ. نعيم خضر، و رئيس قسم الأرشيف و الخدمات أ. عبد القادر أبو مهادي، فيما ضم الوفد الزائر كلا من المساعد الإداري و الأكاديمي للجامعة د. محمد النجار، و عضو الهيئة التدريسية أ. د. بسام الزين.

و رحب أ. أبو حصيرة بالوفد الزائر، مثمناً دور الجامعة في خدمة المجتمع ورفده بالكوادر المتعلمة و القادرة على المنافسة في سوق العمل و تحقيق التنمية المجتمعية المطلوبة.

و أكد مدير التربية و التعليم على أهمية تعزيز العلاقات و التعاون بين المديرية و الجامعة من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة و الفعاليات العلمية و اللامنهجية و التي تعود في مجملها بالفائدة على سير العملية التعليمية.

من جهته أشاد د. النجار بجهود المديرية في خدمة المجتمع، من خلال الحفاظ على المسيرة التعليمية، متمنياً لها مزيداً من التوفيق في خدمة المجتمع. 

و وعد د. النجار بأن تشهد الفترة المقبلة جملة من التنسيقات و الفعاليات و التعاون المشترك مع المديرية بما يثري العملية التعليمية و يساهم في خدمة الطلبة، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تأتي في سياق انفتاح الكلية على مؤسسات المجتمع المحلي خاصة المؤسسات التعليمية منها.


ليست هناك تعليقات