مديرية شمال غزة تجتمع بمدراء المدارس استعداداً لامتحانات نهاية العام الدراسي


العلاقات العامة - شمال غزة

عقدت مديرية التربية والتعليم- شمال غزة، اجتماعاً لمدراء ومديرات مدارس المديرية، وذلك في إطار استعداداتها المتواصلة لعقد امتحانات نهاية العام الدراسي المقررة في الخامس عشر من شهر مايو الجاري.


وحضر الاجتماع الذي عُقد في قاعة الانتفاضة بالمديرية، مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، ومديري الدائرتين الإدارية والفنية أ. منير أبو زعيتر، و أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الإدارات التربوية د. معين أبو جاسر.

ورحب أ. أبو حصيرة بالحضور، مثمناً جهدهم على مدار العام الدراسي الحالي، متمنياً لهم مزيداً من التوفيق والنجاح والتميز.

واستعرض أ. أبو حصيرة جملة من الإنجازات التي حققتها مدارس المديرية على مدار العام الدراسي الذي يوشك على الانتهاء، مباركاً للمدارس التي حققت نتائج متقدمة في اعتماد الجودة على مستوى المديرية، وهي "النقب الأساسية "ب"، الرافعي الأساسية "أ"، وتل الربيع الثانوية للبنات".

و تطرق أ. أبو حصيرة خلال كلمته إلى مجموعة من الترتيبات والإجراءات الخاصة بعقد امتحانات نهاية العام الدراسي، مشيراً إلى أن امتحانات النقل من الصف الرابع و حتى الحادي عشر ستكون موحدة على مستوى المديرية، متمنياً التوفيق لجميع الطلبة.

من جهته أشار أ. شهاب إلى بعض الأمور الفنية المتعلقة بسير الامتحانات، مؤكداً على ضرورة توخي الدقة و الحذر في التعامل مع الامتحانات، و الرجوع إلى المديرية في حال وقع أي طارئ.

بدوره تحدث أ. أبو زعيتر في عدد من المواضيع المالية والإدارية، داعياً الجميع الى التقيد بها بما يخدم المصلحة العامة.





ليست هناك تعليقات