مديرية شمال غزة تعقد اجتماعاً لرؤساء لجان الثانوية العامة


العلاقات العامة - شمال غزة

عقدت مديرية التربية والتعليم - شمال غزة، اجتماعاً لرؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2016/2017، وذلك ضمن الإجراءات التي تتبعها المديرية استعداداً لانطلاق الامتحانات المقررة في الثالث من الشهر المقبل.


وحضر الاجتماع مدير التربية والتعليم، أ. محمود أبو حصيرة، ومدير الدائرة الإدارية أ. منير أبو زعيتر، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الامتحانات أ. محسن سعد، ورئيس شعبة الامتحانات أ. إياد النونو.

ورحب أ. أبو حصيرة، برؤساء اللجان، متمنياً لهم التوفيق في مهامهم الموكلة لهم، مؤكداً على ضرورة الالتزام التام بكافة التعليمات الخاصة بسير عملية الامتحانات بما يضمن نجاحها وعدم وقوع أية تجاوزات، مشدداً على أهمية توفير الأجواء الملائمة داخل اللجان حتى يتمكن الطلبة من تأدية امتحاناتهم على أكمل وجه.

وأكد مدير التربية والتعليم على مجموعة من التعليمات والتدابير الواجب اتخاذها داخل اللجان والقاعات، والتي تصب في مجملها في صالح الطلبة وضمان نزاهة الامتحانات، متمنياً النجاح والتوفيق لكافة الطلبة.

ويبلغ عدد المتقدمين للامتحانات الثانوية العامة بمديرية شمال غزة لهذا العام (4805) طالب وطالبة، موزعين على النحو التالي:

 فرع العلوم الإنسانية: (1466) طالبا، و(1713) طالبة.

الفرع العلمي: (417) طالبا، و(525) طالبة.

الفرع الشرعي: (67) طالبا، و(143) طالبة.

الفرع الزراعي: (83) طالبا.

كما يبلغ عدد اللجان (27) لجنة موزعة على النحو التالي: (20) لجنة لفرع العلوم الإنسانية، (5) لجان للفرع العلمي، (1) لجنة للفرع الشرعي، (1) لجنة للفرع الزراعي.





ليست هناك تعليقات