مديرية شمال غزة تجتمع بقيادة محافظة شرطة الشمال


العلاقات العامة - شمال غزة

اجتمع مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبوحصيرة، اليوم، بوفد رفيع من قيادة شرطة محافظة الشمال، وذلك في إطار الاستعدادات النهائية التي تضعها المديرية لانطلاق امتحانات الثانوية العامة المقررة في الثالث من حزيران/ يونيو المقبل.


وشارك في الاجتماع إلى جانب أ. أبو حصيرة، مدير الدائرة الإدارية أ. منير أبو زعيتر، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الأرشيف والخدمات أ. عبد القادر أبو مهادي، فيما ضم وفد الشرطة، نائب المحافظ العقيد سلمان المصري، ومدير العلاقات العامة العقيد إبراهيم مديرس، ومدير العمليات الرائد إياد العمصي.

وفي بداية الاجتماع رحب أ. أبو حصيرة بوفد محافظة الشرطة، مثمنا تواصلهم وتعاونهم مع مديرية التربية والتعليم في كافة المجالات بما يخدم المسيرة التعليمية ويحافظ عليها.

وتطرق أ. أبو حصيرة خلال الاجتماع إلى آليات العمل المشتركة مع الشرطة الفلسطينية خلال فترة امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2016/2017، موضحاً أنه تم الاتفاق على آليات التنسيق الميداني للامتحانات وآلية التواصل مع الشرطة.

من جهته أكد العقيد المصري أن محافظة الشمال اتمت كافة الاستعدادات لانطلاق الامتحانات، مشيراً إلى جميع إدارات الشرطة هي الآن في وضع طوارئ 100%، لضمان سير الامتحانات بشكل مناسب يضمن الهدوء والامن والاستقرار للطلبة والمجتمع على حد سواء.

ويبلغ عدد المتقدمين للامتحانات الثانوية العامة بمديرية شمال غزة لهذا العام (4805) طالب وطالبة، موزعين على (27) لجنة على النحو التالي: (20) لجنة لفرع العلوم الإنسانية، (5) لجان للفرع العلمي، (1) لجنة للفرع الشرعي، (1) لجنة للفرع الزراعي.









ليست هناك تعليقات