مدير التعليم أ. محمود سلمان أبو حصيرة يجتمع بموظفي المديرية


العلاقات العامة – شمال غزة

اجتمع مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة بموظفي المديرية اليوم و رافقه وفد رفيع المستوى من المديرية ممثلاً أ. موسى شهاب مدير الدائرة الفنية، و أ. منير أبو زعيتر مدير الدائرة الإدارية، و أ. مطر الغفري رئيس قسم الإشراف.


في بداية كلمته، رحب أ. أبو حصيرة الحضور جميعاً شاكراً لهم انضباطهم و التزامهم بموعد الاجتماع متمنياً لهم دوام العمر و العافية و النجاح في جميع أعمالهم و أوقاتهم.

و أشار مدير التعليم خلال الاجتماع إلى العديد من النقاط الهامة و التي تأتي في إطار جودة العمل و المهنية و الحاضنة الشعبية، و استقبال الجمهور و تسهيل جميع مهامه حسب الأصول، و الانضباط الوظيفي كالحضور و الانصراف، و عملية الترشيد في الكهرباء و السولار، و أن يكون الكل في موقعه و مكانه.

و من جهته، أكد مدير الدائرة الإدارية أ. أبو زعيتر على أهمية العملية الإدارية في إنجاز و تخطيط العمل و تنفيذه بالشكل المثالي، و أشار في سياق كلمته بالدور المنوط لكل موظف في الدائرة التعليمية مشيراً للقيام بالواجبات و التعليمات و الأصول اللازم تطبيقها.

و هنأ مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب للجميع بقدوم شهر رمضان المبارك و مؤكداً على الانضباط الإداري و الفني لأقسام المديرية و المدارس. 

ليست هناك تعليقات