للمرحلتين العليا والثانوية ... التعليم تنظم بطولة كرة الطاولة المركزية للبنات تحت عنوان "فلسطين تجمعنا" ومديرية الشمال تفوز بالمركز الأول


نظمت الإدارة العامة للأنشطة الطلابية بوزارة التربية والتعليم العالي بطولة كرة الطاولة المركزية للبنات على مستوى مدارس قطاع غزة بعنوان "فلسطين تجمعنا"، وذلك بالتعاون مع جامعة فلسطين فرع الجنوب وإقامة البطولة في صالتها الرياضية.


وحضر البطولة أ. هاني الهور مدير عام الأنشطة الطلابية، و أ. يسري الغول مدير الدائرة الرياضية، و أ. سليمان شعت مدير تعليم شرق خانيونس، و د. موسى أبو سليم، نائب رئيس جامعة فلسطين و د. أكرم شعت مدير فرع الجنوب بجامعة فلسطين.

وفاز بالبطولة مديرية شمال غزة بالمركز الأول للمرحلة العليا، بينما فازت مديرية تعليم الوسطى بالمركز الثاني. فيما فازت مديرية شمال غزة بالمركز الأول بالمرحلة الثانوية أيضاً، ومديرية رفح بالمركز الثاني.

وقدّم الهور التهنئة للفرق الفائزة، مشيداً بالتعاون مع جامعة فلسطين، وأكد أن هذه البطولة من ضمن خطط الوزارة ومجموعة من البطولات الهادفة إلى رفع المستوى البدني للطلبة والاهتمام بالمواهب والإبداعات الطلابية.

من جهته ثمن أ. الغول الدور المميز لجامعة فلسطين في احتضانها هذه البطولة التي تعزز العلاقة بينها وبين مديريات قطاع غزة وتساهم في دعم الأنشطة الرياضية المساندة للعملية التعليمية.

واكد الغول ان الوزارة تنظيم المزيد من البطولات الرياضية لكافة المراحل التعليمية لما لها من أثر إيجابي في بناء الأبدان التي يترتب عليها بناء العقول والتفكير العلمي السليم وتحقيقًا لمقولة العقل السليم في الجسم السليم.

من جهته وأشاد د. أبو سليم بوزارة التعليم والإدارة العامة للأنشطة في الاهتمام بمثل هذه البطولات التي تساهم هم في رفع مستوى الكفاءة البدنية للطلبة وإكسابهم المهارات الحركية المختلفة والتي بدورها تنعكس إيجابًا على تحصيلهم الدراسي.

ليست هناك تعليقات