الشؤون الإدارية بالوزارة تتفقد مديرية شمال غزة


العلاقات العامة - شمال غزة

تفقد مدير عام الشؤون الادارية أ. رائد صالحية، ونائب مدير عام الشؤون الإدارية بالوزارة، أ. نائل الربعي، مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، للوقوف على سير العمل فيما يتعلق بالتسجيل لامتحان مزاولة مهنة التعليم، ومناقشة بعض الأمور الإدارية. 


وكان في استقبال وفد الوزارة مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، ومديري الدائرتين الإدارية والفنية أ. منير أبو زعيتر، و أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الشؤون الإدارية أ. محمد عوض، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري.

ورحب أ. أبو حصيرة بالوفد، مؤكداً على أن كافة الأمور الإدارية والفنية بالمديرية تسير على أكمل وجه في سبيل خدمة العملية التعليمية وتقديم خدمة أفضل للجمهور.

كما أشاد أ. أبو حصيرة بالدور الكبير الذي يقوم به قسم الشؤون الإدارية بالمديرية، سواء من جهة متابعة شؤون الموظفين أو تنفيذ المهام الموكلة له من قبل الوزارة مثل متابعة تسجيل المتقدمين لامتحان المزاولة أو غيرها من القضايا الإدارية.

بدوره ثمّن أ. صالحية جهود المديرية في تعزيز العملية التعليمية، مشيداً بالجهود المتميزة التي يبذلها قسم الشؤون الإدارية في تنظيم العمل ومتابعة كافة الأمور والقضايا الإدارية.

وفيما يتعلق بامتحان مزاولة مهنة التعليم، أوضح أ. صالحية أن الوزارة بصدد عقده بتاريخ 19/2/2017، مشيراً إلى أن الوزارة بحاجة ماسة لتعيين 800 معلم في كافة التخصصات، وذلك نتيجة طبيعية لعدة أعوام سابقة.









ليست هناك تعليقات