مدير تعليم الشمال يتفقد لجان امتحان مزاولة مهنة التعليم


العلاقات العامة - شمال غزة

تفقد مدير التربية و التعليم في شمال غزة، أ. محمود أبوحصيرة، لجان امتحان مزاولة مهنة التعليم بالمديرية، و ذلك للوقوف على سير الامتحان و الاطمئنان على أحوال المتقدمين، متمنياً لهم التوفيق و النجاح.


 و شارك أ. أبوحصيرة في جولته كل من مدير الدائرة الإدارية أ. منير أبوزعيتر، و رئيس قسم الرقابة أ. محمد أبوريّا، و رئيس قسم العلاقات العامة و الإعلام أ. إسماعيل البياري.

و اطلع الوفد على مجريات سير الامتحان، كما استمع لآراء المتقدمين في ما تضمنه الامتحان الذي تم وضعه من قبل الطواقم الفنية للوزارة بشكل علمي و مهني ليشمل كافة التخصصات.

و توزّع المتقدمون لامتحان مزاولة مهنة التعليم في شمال غزة على سبعة لجان، و بلغ عدد المتقدمون (2672) طالبا و طالبة، في كافة التخصصات التربوية.

و عقدت الوزارة، الأحد، امتحان مزاولة مهنة التعليم في 42 لجنة على مستوى قطاع غزة، مشاركة 14.500 متقدم و متقدمة من الخريجين الجدد أو الخريجين الذين لم يحصلوا على رخصة مزاولة مهنة التعليم سابقاً. 

و بات امتحان مزاولة مهنة التعليم شرطاً مبدئياً للتقدم لوظيفة معلم جديد بوزارة التربية و التعليم حيث تم إقراره في العام 2013 من مجلس الوزراء الفلسطيني.

ليست هناك تعليقات