مديرية شمال غزة تبارك لوكيل الوزارة المساعد الجديد بتوليه منصبه


العلاقات العامة - شمال غزة

قدّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة واجب التهنئة للوكيل المساعد للشؤون الإدارية بوزارة التربية والتعليم العالي أ. محمد أبوعسكر، بمناسبة توليه منصبه.

وضم وفد المديرية كل من مدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة، ومديري الدائرتين الإدارية والفنيّة أ. منير أبوزعيتر، و أ. موسى شهاب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، فيما كان في استقبالهم إلى جانب أ. أبوعسكر، و وكيل الوزارة د. زياد ثابت.

وتمنى الوفد التوفيق والسداد للدكتور أبو عسكر، لمواصلة مسيرة النهضة والتطوير التي تشهدها العملية التعليمية.

كما استعرض الوفد جملة من الانجازات التي حققتها مديرية شمال غزة في الآونة الأخيرة، بالرغم من وجود بعض التحديات والصعاب والناجمة في الأساس حول نقص الموازنات التشغيلية لا سيما في ظل استمرار حالة الانقسام بين جناحي الوطن.

من جانبه أشار أ. أبوعسكر إلى العديد من المشاريع والبرامج والخطوات المنوي تنفيذها على مستوى الوزارة والمديريات لتعزيز حالة النهوض الحالية بواقع العملية التعليمية.

كما أشاد د. أبوعسكر بالإنجازات البارزة التي حققتها وزارة التربية والتعليم على مدار السنوات القليلة الماضية في تحد واضح لكافة العقبات والمعيقات، ما يؤكد على الإرادة والعزيمة الصلبة والإيمان العالي بالمسؤولية الاخلاقية والوطنية والاجتماعية والدينية التي يتمتع بها القائمون على الوزارة لخدمة أبناء شعبنا.





ليست هناك تعليقات