محافظ الشمال يوزع المكرمة الرئاسية للطلبة المتفوقين بمديرية شمال غزة


العلاقات العامة - شمال غزة

تجسيداً لجهود الرئاسة الفلسطينية المتواصلة خدمةً لأبناء شعبنا في جناحي الوطن، وزّع محافظ شمال غزة أ. صلاح إحسان أبووردة، ممثلاً عن الرئيس محمود عباس، المكرمة الرئاسية للطلبة المتفوقين في امتحانات الثانوية العامة بمديرية شمال غزة للعام الدراسي 2015/2016.


وشارك في احتفال التوزيع الذي عقد بقاعة الانتفاضة بالمديرية للعام الثاني على التوالي، إلى جانب أ. أبووردة، مدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ومدير عام المحافظة أ. محمد عادل المصري، ورئيس جامعة فلسطين- فرع الشمال د. نادر أبوشرخ، ولفيف من رؤساء الأقسام وممثلي الجامعات وشخصيات المجتمع المحلي والوجهاء والمخاتير وأولياء الأمور.

وأكد المحافظ أبووردة على مدى اهتمام الرئيس عباس بالعلم والمتعلمين لما لهم من دور في بناء الوطن وتعزيز نهضته وتنمية قدراته، مشددا على أن رعاية المتعلمين وتوفير كافة الإمكانات لهم لمواصلة مسيرتهم العلمية والأكاديمية تعتبر على رأس أولويات عمل الرئيس.

ونقل المحافظ أبووردة تحيات وتهاني الرئيس "أبو مازن" للمتفوقين وذويهم وللأسرة التربوية، متمنيا أن يأتي العام المقبل وقد تحققت أماني شعبنا بالوحدة والعودة، وطي صفحة الانقسام الذي عصف بكل مكونات المجتمع وألحق الضرر بقضيته العادلة.

وأشاد المحافظ بدور مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، لما تبذله من جهد كبير في خدمة العملية التعليمية وتعزيز قدرات أبنائنا الطلبة والنهوض بهم، وهو ما أثمر هذه الكوكبة من المتميزين والمتفوقين.

من جهته ثمّن أ. أبوحصيرة اهتمام الرئيس عباس الكبير بالمتعلمين والمتفوقين، مؤكداً على ضرورة تكاتف الجميع من أجل خدمة العملية التعليمية والنهوض بها.

وأكد أ. أبوحصيرة أن هذه اللفتة الكريمة من قبل الرئيس محمود عباس تأتي في سياق جهوده المتواصلة لخدمة أبناء شعبنا والتخفيف من معاناته التي تعصف به، كما شكر جامعة فلسطين لدورها في احتضان المتفوقين وتذليل العقبات أمام طريقهم لمواصلة مسيرة العلم والعلماء من خلال المنح الدراسية التي وفرتها لهم.

وشدد مدير التربية والتعليم على أن المجتمع بحاجة ماسة للمتعلمين والمثقفين الذين بمقدورهم الحفاظ على القضية الفلسطينية من الضياع والتهميش، إلى جانب تنمية المجتمع وتعزيز قدراته والنهوض بكفاءاته.

من جانبه، أعرب د. أبوشرخ عن سعادته بهذه اللفتة الكريمة من السيد الرئيس، تجاه الطلبة المتفوقين، مؤكدا أنها تنم عن مدى حرصه على رعاية المتفوقين، كما تجسد تبنيه لهموم أبناء شعبنا في قطاع غزة المحاصر.

كما أشاد بالتعاون الوثيق ما بين الجامعة ومديرية شمال غزة بما يخدم شريحة الطلبة من خلال البرامج المشتركة لخدمة المتفوقين ورعايتهم.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع المكرمة الرئاسية على (33) طالب وطالبة من المتفوقين والمتفوقات في كافة الفروع.

من جهتهم أعرب المكرّمون وذووهم عن شكرهم الجزيل للرئيس محمود عباس ولممثلة اللواء أبووردة لرعايته وتقديره لهم.

لمشاهدة ألبوم الصور من هــنــا

ليست هناك تعليقات