"الإدارات التربوية" تعقد اجتماعاً لمدراء المدارس الثانوية


العلاقات العامة - شمال غزة

عقد قسم الإدارات التربوية بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، اليوم، اجتماعا لمدراء ومديرات مدارس المرحلة الثانوية، وذلك لمناقشة جملة من القضايا التي تمس العملية التعليمية.

و ترأس الاجتماع الذي عقد بقسم الإشراف والتأهيل التربوي، مدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، و رئيس قسم الإدارات التربوية د. معين أبوجاسر، ورئيس قسم الرقابة الداخلية د. عماد أبوسمعان، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري.

و رحب أ. أبوحصيرة بجميع الحضور، مشيدا بجهودهم المتميزة على مدار الفصل الدراسي السابق، داعياً إياهم إلى مواصلة تلك الجهود بما يساهم في خدمة العملية التعليمية والنهوض بقدرات الطلبة وتحسين مستوياتهم.

و تطرق مدير التربية والتعليم إلى جملة من القضايا التي تمس جوهر العملية التعليمية، خاصة تلك المتعلقة بطلبة الثانوية العامة، مؤكدا على ضرورة التزام الطلبة بالدوام المدرسي وفق ما قررته الوزارة حتى يتمكن الطلبة والمعلمون من اختتام المنهاج المقرر وفق الخطة المقترحة.

كما لفت أ. أبوحصيرة إلى أن المديرية قررت الحد من الفعاليات والانشطة المدرسية خلال الفصل المرتقب، حرصا على المصلحة العامة للطلبة ليتمكنوا من الاستفادة القصوى من وقت الدوام بشكل أمثل.

و أكد أ.أبوحصيرة على أهمية تلمس احتياجات الطلبة والوقوف بجانبهم والعمل على تعزيزهم نفسيا واجتماعيا بما يوفر لهم بيئة تعليمية مناسبة للحد من الآثار المترتبة على الظروف الصعبة التي يمر بها قطاع غزة في ظل الحصار وتفشي البطالة، متمنيا التوفيق والتميز لكافة الطلبة.

كما استمع أ. أبوحصيرة لجملة من المقترحات المتميزة التي قدمها المدراء والمديرات للنهوض بالعملية التعليمية، مشيدا بحرصهم الشديد لخدمة العملية التعليمية وتقديم أفضل ما لديهم للطلبة للأخذ بيدهم نحو مراتب السمو والرفعة والتميز.







ليست هناك تعليقات