مدير التعليم يتفقد لجان الثانوية العامة بمديرية شمال غزة


العلاقات العامة - شمال غزة

تفقد وفد رفيع من مديرية التربية والتعليم في شمال غزة ووزارة التربية والتعليم العالي، عددا من لجان امتحانات الثانوية العامة بمديرية شمال غزة، وذلك للاطمئنان على أحوال الطلبة والوقوف على سير الامتحانات في يومها الأول التي انطلقت بمبحث التربية الإسلامية.

وضم الوفد كل من مدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة، ومدير عام الرقابة بالوزارة أ. أحمد سالم، ومدير الدائرة الإدارية أ. منير أبوزعيتر، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري.

وقد عبر الوفد عن ارتياحه من سير الامتحانات والانضباط الكبير الذي ساد قاعات الامتحان، مشيدا بالترتيبات والإجراءات التي تم اتخاذها من قبل وزارات التربية والتعليم العالي والداخلية والأمن الوطني والصحة في سبيل توفير الأجواء المناسبة للطلبة بما يمكنهم من تأدية الامتحانات على أكمل وجه.

وتمنى الوفد لكافة المتقدمين للامتحان التوفيق والنجاح، وتحصيل أعلى الدرجات بما يحقق آمالهم في الالتحاق بالكليات التي يرغبون بها، ومن ثمّ الانطلاق في خدمة مجتمعهم وأبناء شعبهم.

بدورهم عبر الطلبة عن ارتياحهم من طبيعة الأسئلة، متمنين في ذات الوقت على القائمين على عملية التصحيح الأخذ بعين الاعتبار الظروف الصعبة التي مروا بها خلال العام الدراسي لا سيما في ظل استمرار أزمة انقطاع التيار الكهربائي والظروف المأساوية التي خلفتها الحرب الأخيرة على القطاع.

يشار هنا إلى أن مديرية شمال غزة تضم هذا العام (29) لجنة، منها (4) لجان للفرع العلمي، و(21) لجنة لفرع العلوم الإنسانية، و (3) لجان للفرع الشرعي ولجنة واحدة للفرع الزراعي، فيما يبلغ العدد الإجمالي للمتقدمين للامتحانات نحو (6200) طالبا وطالبة.

ومن المقرر أن تُختتم امتحانات الثانوية العامة لهذا العام في السابع عشر من يونيو، بمبحث قضايا معاصرة لفرع العلوم الإنسانية، والعلوم الحياتية للفرع العلمي، والقرآن الكريم وعلومه (2) للفرع الشرعي، والعلوم المالية والمصرفية للفرع التجاري، والعلوم الزراعية حيواني (2) للفرع الزراعي، والرسم الصناعي (2) للفرع الصناعي.

ليست هناك تعليقات