تربية شمال غزة تكرّم المعلمات بمدرسة خليفة بن حمد الثانوية


العلاقات العامة - شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، معلمات مدرسة خليفة بن حمد الثانوية للبنات، بمناسبة انتهاء العام الدراسي 2014-2015، واختتام عدة دورات تدريبية والتفوق بمسابقة تاج المعرفة.

وحضر حفل التكريم، مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، وعدد من رؤساء الأقسام والعاملين  بالمديرية، وممثل عن دائرة الاوقاف والشؤون الدينية بشمال غزة الشيخ نزار أبو المعزة.

ورحبت مديرة المدرسة أ. سائدة العمري بالحضور، مشيدة بدور معلمات المدرسة المتميز خلال العام الدراسي، مؤكدة أن عطاء المعلمات وإصرارهن على التميز والإبداع ضرب أروع الامثلة في تفاني المعلمة الفلسطينية وانتمائها لرسالتها بالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها لا سيما في ظل انقطاع الرواتب.

من جهته، أشاد أ. شهاب بتميز المعلمات ودورهن في إنجاح العام الدراسي متحديات كل الظروف الصعبة التي مررن بها خاصة في أعقاب الحرب على غزة، وتواصل أزمة انقطاع الرواتب منذ نحو عام.

وأعرب أ. شهاب عن إعجابه بمشاركة معلمات المدرسة في العديد من الدورات التدريبية التي ساهمت في الارتقاء بقدراتهن وتنمية مهاراتهن لتعود بالفائدة على مجمل العملية التعليمية.

وتخلل حفل التكريم تخريج دورتي أحكام التلاوة والتجويد، والخط العربي، بالإضافة إلى تكريم المدرسة لفوزها بالمركز الأول في مسابقة تاج المعرفة على مستوى المديرية، وحصولها على المركز الرابع على مستوى الوزارة في نفس المسابقة.

رابط الألبوم

ليست هناك تعليقات