مدير تربية شمال غزة يجتمع برؤساء لجان الثانوية العامة


العلاقات العامة - شمال غزة

عقدت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، اليوم، اجتماعا لرؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة، وذلك في إطار الاستعدادات التي تجريها المديرية لانطلاق الامتحانات المقررة السبت المقبل في الثلاثين من الشهر الجاري.

وحضر الاجتماع مدير التربية والتعليم، أ. محمود أبوحصيرة، ومديري الدائرتين الإدارية أ. منير أبوزعيتر، والفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الامتحانات أ. عبد العزيز فارس، ورئيس شعبة الامتحانات أ. إياد النونو، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الرقابة الداخلية أ. عماد أ بوسمعان.

واستعرض أ. أبوحصيرة جملة من المعايير والإجراءات الواجب اتخاذها لضمان سير الامتحانات بما يضمن نجاحها وعدم وقوع أية تجاوزات، مؤكدا على أهمية توافر الأجواء الملائمة داخل اللجان حتى يتمكن الطلبة من تأدية امتحاناتهم على أكمل وجه.

وتمنى أ. أبوحصيرة النجاح والتوفيق لكافة الطلبة، لتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم، بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا وقطاع التعليم بوجه خاص، داعيا إياهم إلى بذل مزيد من الجد والاجتهاد بما يساهم في رفعة الوطن وبناء مؤسساته.

بدوره لفت أ. شهاب رؤساء اللجان لمجموعة من التعليمات والتدابير الواجب اتخاذها داخل اللجان والقاعات، والتي تصب في مجملها في صالح الطلبة وضمان نزاهة الامتحانات.

ويشار هنا إلى أن مديرية شمال غزة تضم هذا العام (29) لجنة امتحانات، موزعة على فروع "العلمي والعلوم الإنسانية والشرعي والزراعي"، فيما يبلغ عدد المتقدمين للامتحانات في كافة الفروع قرابة (6100) طالب وطالبة.

ليست هناك تعليقات