روضة السلام الحكومية تقيم احتفالا تكريميا بنهاية العام الدراسي


العلاقات العامة - شمال غزة

نظمت روضة السلام الحكومية بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، احتفالا لمناسبة اختتام العام الدراسي 2014-2015، تخلله توزيع الشهادات على الطلبة وتكريم المربيات.

وحضر الاحتفال مدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة، ومديرة الروضة أ. يسرى أبومدين، ورئيس قسم التعليم العام أ. تحرير المصري، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب، ومشرفة رياض الأطفال أ. رغدة شلط، وأولياء الأمور.

ورحبت أ. أبومدين بالحضور، مثمنة الاهتمام الكبير الذي توليه المديرية بروضة السلام الحكومية وغيرها من رياض الأطفال والمدارس الخاصة، ما يعكس مدى إدراك المديرية ومن خلفها الوزارة لأهمية رياض الأطفال في العملية التعليمية.

وتوجهت أ. أبومدين بالشكر الجزيل للمربيات لدورهم في رعاية الأطفال وتربيتهم وتنمية مهاراتهم.

وفي كلمته أشاد أ. أبوحصيرة بدور إدارة الروضة والمربيات في تربية الاطفال وغرس القيم والسلوكيات الإيجابية في أنفسهم من خلال التعليم بالقدوة الحسنة، مؤكدا على أهمية وحساسية مرحلة رياض الأطفال في تشكيل شخصية الطفل وتعزيز ثقته بنفسه.

ولفت أ. أبوحصيرة إلى أن روضة السلام الحكومية تعتمد وسائل وطرائق تربوية منهجية قائمة على المرونة والإبداع والتجديد والشمول؛ لإكساب الأطفال المهارات اللغوية والاجتماعية السليمة تمهيدا لالتحاقهم بالبيئة المدرسية.

وأشار مدير التربية والتعليم إلى ان مرحلة رياض الاطفال لها خصوصيتها ومكانتها في العملية التعليمية بأهدافها السلوكية وفلسفتها التربوية وسيكولوجيتها التعليمية، لذلك لا غنى عن إلحاق الأطفال في رياض الأطفال لتحفيزهم واستثارة تفكيرهم الإبداعي المستقل قبل التحاقهم بالمدارس.

رابط الألبوم

ليست هناك تعليقات