الإدارة العامة للصحة المدرسية تتفقد عددًا من المشاريع بمديرية شمال غزة


العلاقات العامة - شمال غزة

تفقد وفد من الإدارة العامة للصحة المدرسية عددا من المشاريع التي يشرف عليها قسم الصحة المدرسية بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة.

واستقبل مدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة و مديري الدائرتين الإدارية و الفنية أ. منير أو زعيتر و أ. موسى شهاب الوفد، والذي ضم كل من نائب مدير عام الصحة المدرسية أ. محمود أبوسمعان، ومدير دائر التثقيف والخدمات الصحية أ. عبد الكريم المجدلاوي، ورئيس قسم التغذية والمقاصف أ. فايز السرحي، بالإضافة إلى رئيس قسم الصحة المدرسية بالمديرية أ. ميسرة أبوعوكل، ومشرف الصحة المدرسية أ. عبد الله نصار، ومن قسم العلاقات العامة والإعلام أ. هاني اللداوي.

ورحب أ. أبوحصيرة بالوفد الزائر، مشيدا بالمشاريع المهمة التي تشرف عليها الإدارة العامة للصحة المدرسية، مؤكدا أنها تصب في خدمة العملية التعليمية خاصة وأنها تستهدف الطلبة في مختلف النواحي الصحية والعقلية والنفسية، بما ينعكس إيجابا على مجمل العملية التعليمية.

بدوره أوضح أ. أبوعوكل أن المشاريع التي تفقدها الوفد في عدد من مدارس المديرية، هي توزيع الحليب في المدارس ومشروع النادي البيئي ومشروع غسل الأيادي بالماء والصابون.

من جهته أشاد وفد الوزارة بالتزام مدارس المديرية بتنفيذ تلك المشاريع والتي تأتي انسجاما مع خطة الوزارة الرامية إلى تعزيز جملة من القيم والمفاهيم الصحية في أوساط الطلبة للمحافظة على حياتهم.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم العالي تعنى إلى جانب اهتمامها بالنواحي التعليمية، الاهتمام بالجوانب الصحية والتثقيفية والرياضية للطلبة من خلال العديد من المشاريع والبرامج الهادفة.














ليست هناك تعليقات